عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-06-2010 - 12:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاغا:ساعقد مؤتمر صحفي بعد توقيعي مع وادي دجلة



نفى لاعبنا الدولي السوري عبد الفتاح الاغا نجم نادي الاتحاد ومنتخب سوريا الاول كل الاخبار التي نشرت بالفترة الماضية والتي اكدت توقيعه بشكل رسمي مع نادي وادي دجلة المصري الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز والذي قدم عرضاً رسمياً للاغا للانضمام لصفوفه.
وقال الاغا بتصريح حول هذا الموضوع : انا شاهدت الاخبار التي نشرت والتي اكدت توقيعي رسمياً مع فريق وادي دجلة ولكن هذا الكلام عار عن الصحة فانا لم اوقع بشكل رسمي مع الفريق المصري حتى الان بانتظار الادارة الجديدة.

وعن موعد التوقيع الرسمي قال عبد الفتاح : انا انتظر تعيين ادارة جديدة بنادي الاتحاد وبعدها سوف ادفع الشرط الجزائي للنادي والتي سوف تتكفل به ادارة نادي وادي دجلة ثم سوف اوقع بشكل رسمي مع الفريق المصري واتمنى ان لا تطول مدة تعين الادارة الجديدة.
وكشف الاغا وبشكل حصري لموقعنا انه بعد اجتيازه للفحوصات الطبية والتوقيع بشكل رسمي مع نادي وادي دجلة سوف يعقد مؤتمر صحفي في حلب لتوضيح كل الامور الخاصة بانتقاله ولكشف تفاصيل الصفقة وانه سوف يعلن عن المؤتمر الصحفي من خلال الصحف و الاذاعات والمواقع.

والجدير بالذكر ان لاعبنا الدولي السوري عبد الفتاح الاغا كان قريباً من الانضمام لاحد قطبي الكرة المصرية الاهلي او الزمالك لكن الامور لم تسير بالشكل الصحيح, يذكر ان ناد وادي دجلة يسعى لدخول الدوري المصري الممتاز بتشكيلة قوية حيث يجري رئيس النادي مفاوضات مع عدد كبير من اللاعبين الذين تالقوا بالدوري المصري بالموسم المنصرم حيث يسعى السيد ماجد سامي لدخول المربع الذهبي والمشاركة خارجياً كما اكد بتصريحاته للصحف والبرامج التلفزيونية المصرية بعد صعود الفريق للدوري الممتاز.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس