عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-06-2010 - 04:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الأورغواي تقسو على أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة

الأورغواي تقسو على أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة
مونديال 2010 : الأورغواي تقسو على أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة

تغلب منتخب الأورغواي على المنتخب المضيف لبطولة كأس العالم جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.

وشهدت بداية اللقاء صخبا جماهيريا شديدا بفضل "الفوفوزيلا" ابرز علامات مونديال 2010، ولكن على الرغم من قوة أصواتها لم تتمكن من شحذ همم منتخب البافانا بافانا لكي يهدد مرمى أوروجواي في أي هجمة مبكرة ، وسيطر منتخب جنوب أفريقيا على معظم فترات الشوط الأول ولكنه فشل في إحراز أية أهداف.

وانتظرت الجماهير حتى الدقيقة 15 حين هاجم منتخب جنوب إفريقيا مرمى الحارس الأورغواي فرناندو موسليرا، عندما أطلق تشابالالا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرت فوق المرمى.

وصدمت جماهير المنتخب الأفريقي حين أطلق لاعب منتخب فورلان كرة صاروخية خادعت الحارس ايتوميلنج كوني وسكنت شباكه، الذي اكتفى بمشاهدتها لتسكت أصوات "الفوفوزيلا" لثواني في أمر نادر في هذه البطولة.

وكاد لويس سواريز أن يضيف الهدف الثاني للمنتخب القادم من أمريكا الجنوبية في الدقيقة 32، عندما اخترق الجبهة اليمنى وسدد كرة قوية ولكنها مرت إلى الشباك الخارجية.

وشهد الشوط الثاني ضغط كبير على المرمى الأفريقي، ولم ينجح المنتخبين تسجيل هدف آخر خلال 30 دقيقه.

وحملت الدقيقة الـ76 صدمة للجماهير الأفريقية حين طرد الحكم حارس جنوب إفريقيا إيتوملينج كوني بعد عرقلته للاعب منتخب أورغواي لويس سواريز واحتساب ركلة جزاء للأورغواي.

وبعد إدخال الحارس البديل لجنوب إفريقيا منيب جوزفس، فيما نفذ اللاعب الأورغواي دييجو فورلان ركلة الجزاء وأسكنها المرمى، غير أن الحكم أعادها مرة أخرى ليسجل فورلان مرة أخرى ويحتسب الحكم الهدف الثاني في الدقيقة 81.

وحاول المنتخب الأفريقي تعديل النتيجة بعد شنه العديد من الهجمات غير أنها بائت بالفشل، ليعاود منتخب أورغواي لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة عن طريق لاعبه بيريرا بعد تمريرة من اللاعب سواريز، لينتهي اللقاء بفوز الأورغواي بثلاثية نظيفة, لتتصدر المجموعة الأولى بأربع نقاط.

ويلتقي غداً في نفس المجموعة الأولى منتخب فرنسا والمكسيك في قمة مباريات المجموعة، فيما يلتقي في المجموعة الثانية منتخبا الأرجنتين وكوريا الجنوبية، واليونان ونيجيريا.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس