عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-06-2010 - 09:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكاميرون أول المودعين و الدنمارك تحافظ على أمل التأهل



ودع المنتخب الكاميروني لكرة القدم بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي ليصبح أول المنتخبات التي تودع فعاليات البطولة.


وأهدر أسود الكاميرون فرصة تحقيق فوز كبير على المنتخب الدنماركي وسقطوا في فخ الهزيمة 1/2 اليوم السبت على استاد "لوفتاس فيرسفيلد" في بريتوريا ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة في الدور الأول لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.


وأصبح المنتخب الكاميروني أول المودعين للبطولة رغم سيطرته على معظم مجريات اللعب في مباراة اليوم وإهداره لعدد قياسي من الفرص الخطيرة حيث دفع الفريق ثمن رعونة مهاجميه الذين تسابقوا في إهدار الفرص تباعا على مدار الشوطين.


بينما أنعش المنتخب الدنماركي آماله في التأهل للدور الثاني حيث استعاد توازنه بعد الهزيمة في المباراة الأولى أمام هولندا وحقق فوزا ثمينا على أسود الكاميرون بعد مباراة مثيرة للغاية من الفريقين.


وكان المنتخب الكاميروني هو البادئ بالتسجيل عبر مهاجمه الشهير صامويل إيتو نجم انتر ميلان الإيطالي وذلك في الدقيقة العاشرة من المباراة.


ولكن المنتخب الدنماركي رد بهدفين أحرزهما نيكلاس بيندتنر ودينيس روميدال في الدقيقتين 33 و61 على الترتيب.


وصعد المنتخب الدنماركي بذلك للمركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف اليابان وبفارق ثلاث نقاط خلف هولندا التي ضمنت تأهلها رسمياً بينما تراجع المنتخب الكاميروني للمركز الرابع الأخير في المجموعة بلا رصيد من النقاط.



و يحتاج المنتخب الدنماركي للفوز على نظيره الياباني للتأهل ، في حين يكفي المنتخب الياباني التعادل ليرافق هولندا إلى ثمن النهائي و بفارق الأهداف عن هولندا .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس