عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-06-2010 - 09:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
البطاقات الصفراء ترفع بعد ربع النهائي




أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، مذكرا المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا، أن البطاقات الصفراء سترفع مرة واحدة فقط في كأس العالم وذلك بعد دور الثمانية.


وأثير جدل السبت حول ما إذا كان أي لاعب يحمل بطاقة صفراء واحدة ستسقط عنه بانتهاء دور المجموعات بالبطولة الحالية أم لا، ولكن الفيفا أعلن أن الأمر ليس كذلك.


وذكر الفيفا في بيان صحفي "خلال كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، ستلغى البطاقات الصفراء المنفردة بعد دور الثمانية. وقد أبلغ ذلك للاتحادات الأعضاء المشاركة في البطولة، وذلك في 30 نيسان/أبريل 2010 .


وبذلك يجب على اللاعبين الذين يحملون بطاقة صفراء واحدة أن يتوخوا الحذر في المباريات التي يخوضونها حتى دور الثمانية لأن الحصول على بطاقة صفراء أخرى سيعني إيقافهم في المباراة التالية.


ووضع قانون رفع البطاقات الصفراء بعد دور الثمانية كي لا تطبق عقوبة الإيقاف في الدور النهائي. وتفادي ما حدث مع لاعب خط الوسط مايكل بالاك عندما أوقف عن المشاركة في نهائي كأس العالم 2002 لحصوله على إنذارين.


ولكن لا يزال من الممكن أن يوقف لاعب عن المشاركة في النهائي في حالة حصوله على بطاقة حمراء في الدور قبل النهائي.


وذكر الفيفا "إذا طرد لاعب بالحصول على بطاقة حمراء مباشرة أو إنذارين خلال نفس المباراة، فإنه سيوقف تلقائيا عن المشاركة في المباراة التالية لمنتخب بلاده".


وعلاوة على ذلك يمكن فرض المزيد من العقوبات (إيقاف لأكثر من مباراة أو غرامة مالية) على اللاعب في حالة الحصول على بطاقة حمراء مباشرة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس