عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-06-2010 - 06:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
برتغال تدمار كوريا الشمالية بسباعية

برتغال تدمار كوريا الشمالية بسباعية

لم يصمد الكورييون الشماليون أكثر من نصف ساعة أمام رابعة المونديال الماضي ، ليسلموا بعدها مفاتيح حصونهم الدفاعية التي أتعبت البرازيل ، إلى كريستيانو ورفاقه ، متكبدين سبعة أهداف نظيفة ، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد "جرين بوينت" في كيب تاون ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول للبطولة.


و كانت هذه النتيجة كفيلة بوضع أقدام البرتغاليين على مشارف ثمن النهائي ، ووجه المنتخب البرتغالي بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو إنذارا شديد اللهجة إلى باقي منافسيه في البطولة بعدما أمطر شباك المنتخب الكوري بسبعة أهداف نظيفة ليقضي بذلك بشكل كبير على آمال منافسه الإيفواري في انتزاع البطاقة الثانية للمجموعة إلى الدور الثاني.


ورفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف نظيره البرازيلي بينما يحتل المنتخب الإيفواري المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويظل المنتخب الكوري الشمالي بلا رصيد من النقاط بعدما خسر مباراتين متتاليتين ليخرج صفر اليدين من البطولة بغض النظر عن نتيجة مباراته الثالثة الأخيرة في المجموعة أمام كوت ديفوار.


و يتأهل المنتخب البرتغالي إلى ثمن النهائي شريطة فوزه أو تعادله مع البرازيل بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى ، بينما يحتاج المنتخب الإيفواري إلى معجزة مزدوجة للتأهل ، تتمثل بفوزه على كوريا الشمالية بسباعية فما فوق و خسارة البرتغال أمام البرازيل بفارق ثلاثة أهداف .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس