عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-09-2007 - 07:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
مواجهات متفاوتة تسفر عنها قرعة الدور الرابع لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

مواجهات متفاوتة تسفر عنها قرعة الدور الرابع لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 29 سبتمبر 2007:

مواجهات متفاوتة تسفر عنها قرعة الدور الرابع لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية icon_blank.gif
جاءت قرعة الدور الرابع (دور ال 16) لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لموسم 2007/2008 متفاوتة في بعض المواجهات ومتكافئة في مواجهات آخرى ولم تسفر عن مواجهات من العيار الثقيل .

وأوقعت القرعة أندية تشلسي وآرسنال وليفربول التي تتنافس على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في مواجهات سهلة نسبيا مع أندية ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد وكارديف سيتي على التوالي في حين أسفرت عن مواجهات متكافئة بين بورتسموث وبلاكبيرن روفرز من جهة وبولتون ومانشستر سيتي من جهة آخرى .

وإبتسمت القرعة بعض الشيء لأندية كوفنتري سيتي حين أوقعته في مواجهة نادي وست هام يونايتد وكذلك لنادي ليوتن تاون - النادي الوحيد الذي وصل لهذا الدور من أندية الدرجة الثانية -حيث أنه سيستضيف نادي إيفرتون في حين سيستضيف نادي توتنهام نادي بلاكبول .

وكانت أندية تشلسي وآرسنال وليفربول قد ضربت بقوة في مباريات الدور الثالث حين تمكن نادي تشلسي من تحقيق الفوز خارج أرضه على نادي هال سيتي بنتيجة 4 / 0 وكذلك إستطاع نادي آرسنال من التغلب على نادي نيوكاسل 2 / 0 فيما عاد نادي ليفربول من رحلته إلي نادي ريدنغ فائزا بنتيجة 4 / 2 .

وكان خروج مانشستر يونايتد على يد كوفنتري سيتي هو أبرز نتائج الدور الثالث حيث إستطاع كوفنتري من إلحاق الهزيمة بحامل لقب الدوري الإنجليزي وإقصائه من المسابقة بنتيجة 2 / 0 .


مباريات الدور الرابع :

ليوتن تاون × إيفرتون
بورتسموث × بلاكبيرن روفرز
تشلسي × ليستر سيتي
شيفيلد يونايتد × آرسنال
توتنهام هوتسبير × بلاكبول
بولتون × مانشستر سيتي
كوفنتري سيتي × وست هام يونايتد
ليفربول × كارديف سيتي

يذكر أن مباريات الدور الرابع ستقام يوميّ الثلاثاء 30 والأربعاء 31 من شهر أكتوبر القادم على ملعب الفريق المذكور إسمه أولا .:36_1_34[1]:

رد مع اقتباس