عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-06-2010 - 12:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
شكراً وعذراً..بقلم د. مروان عرفات

شكراً لكل المخلصين في هذا الوطن الحبيب وخاصة في مجال الرياضة..
وكما هناك حالات سوداء كالحة، يشارك فيها بعض المسؤولين في مختلف مواقع المسؤولية لتقصيرهم أو لمصالحهم الشخصية.. هناك صور مشرقة لمسؤولين يبذلون الجهد ويتواجدون في مواقع العمل على الدوام..



ما دفعني لهذه المقدمة هو ذلك المظهر المتميز الذي ظهر به نادي النواعير في نهائي كأس الجمهورية، حيث كان قريباً جداً من الفوز سواء بالوقت الأصلي أم حتى في ركلات الترجيح..


هذا المستوى لم يأتِ صدفة، بل نتيجة متابعة ودعم من كل المسؤولين في حماة، وفي مقدمتهم الرفيقة سلام سنقر رئيسة مكتب المنظمات في فرع الحزب.. وبات من حقها علينا وقد انتهى الموسم أن نقول لها شكراً..


شكراً لوجودها في كل ساحات العمل الرياضي الحموي، حيث لم تترك ملعباً ولا صالة ولا اجتماعاً إلا وكانت موجودة.
وشكراً لها وهي ترسم صورة مشرقة للمرأة في وطننا في زمن عجز فيه بعض رجالات الرياضة عن العمل.. لقد كانت قاسماً مشتركاً لرياضة حماة، وكانت النقطة المشرقة، بل الأكثر إشراقاً فيها.



إنها امرأة من بلدي تؤكد جدارة المرأة ومقدرتها على العمل في أصعب الظروف والأعمال والرياضة منها.. فشكراً لها.
وشكراً للرفيق رئيس الاتحاد الرياضي العام الذي يؤكد ميدانيته يوماً بعد يوم، فمن دمشق لحمص لحلب لإدلب لدمشق ثم حماة خلال عشرة أيام، وكلها لمعالجة العمل الرياضي على أرض الواقع، وهذا ما يزيد في تفاؤلنا..



وعذراً من أحد المسؤولين البارزين في اللجنة المؤقتة لكرة القدم، حيث دأب على التصريح أمام الناس بما هو أكبر منه، وآخر تصريحاته أنه سيجفف قلمي، علماً أنني لم أكتب به عنه وعن إدارته للعمل إلا 5%.. ولو كتبت المزيد لشابت الولدان »وسوف أكتب« وأود تذكيره بأن قلمي الذي أكتب به هو »جاف ناشف« فماذا سيجفف؟.. أتمنى منه أن يجفف بعض أخطاء عمله وترهاب تصريحاته فذلك أفضل له..


وعذراً من البعض في مواقع المسؤولية والقرار والأجهزة الرقابية التي تتابع ما نكتب ثم تطلب مساعدتنا وما لدينا من ثبوتيات، وعندما نساعدها ونرسّها »تقوم إحدى الجهات« بإطلاع المتورطين عليها لإيهامهم بأننا من نتابعهم »وطبعاً لنا الفخر بذلك« لكن ليعذرنا أولئك الأشخاص أو »الشخصيات« إذا قلنا لهم إن ما يقومون به عيب ودليل ضعف، خاصة إذا وضعوا عليه البهارات لأسباب لن نذكرها الآن، ومع هذا لنا الشرف فيما نكتب ونكشف، ولن يؤخرنا عن ذلك كل المنغصات..
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس