الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 03-12-2007 - 04:40 ]
 رقم المشاركة : ( 191 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

















يعتقد أسطورةُ المان يونايتيد بيتر شمايكل أن اللاعبون الحاليون للمان يونايتيد عِنْدَهُمْ الإمكانيةُ ليكونوا عظماء وأضاف بأنّهم قادرون على أَنْ يَتحمّلوا ضغطَ الأمجادِ الماضيةِ للمان يونايتيد.

يَعتقدُ السّيرُ أليكس فيرغسون أن الفرقةُ الحاليةُ هي الأقوى أثناء عهدِه الذي امتد لمدة 21 سَنَة، لكنه يَقُولُ بأنّهم يَجِبُ أَنْ يُثبتوا ذلك بتحقيق البطولات.

شمايكل، الذي كَانَ جزءَ من الفريق الذي حقق الثنائية مواسم (94 و96 )وأيضا جزء من الفريق الفائز بالثلاثية الكبيرة عام(99) ، كَانَ معجب بشكل كبير بالجيلِ الجديدِ للمان يونايتيد. لَكنَّه يَقُولُ بأن تاريخَ النادي الغنيَ بالبطولات يُمْكِنُ أحياناً أن يكون حمل كبير على أكتاف اللاعبِين في أولد ترافورد.

" تاريخ النادي الكبير شّيء يضع عليك الكثير من الضغط عندما تكون لاعبا للمان يونايتيد "شمايكل أخبرَ ManUtd.com أثناء مؤتمر تدريبي في مانشستر، نظّمَ مِن قِبل فورد.

"ذلك التاريخِ وما تتوقّّعَه الجماهير منك يَجْعلانِك تَذْهبُ خطوة للأمامَ أكثر مِنْ أيّ لاعب آخر بأي نادي آخر في العالمِ."

"عندما إنضممتُ في البداية، التاريخ الذي كان لابُدَّ أنْ نَتعاملَ معه كَانَ فرقة السير مات بازبي العظيمة في عام 1968 وأيضا الحقيقة بإِنَّنا لم نربح دوري الأبطال لأكثر من 20 سنة. اليأس لرِبْحه كَانَ لايصدّق وكلنا شُعِرنَا بذلك."

"الفرقة الحالية ٌقدمت الكثير للفوز باللقب الموسم الماضي وهم عِنْدَهُمْ فرصة عظيمة للإِسْتِمْرار لتحقيق أشياءِ كبيرةِ، لَكنَّهم تحت ضغط تاريخُ كبير على أكتافِهم أيضاً لأن عِنْدَهُمْ فرقة (99) وسيكون من الصعب معادلة تلك السنة."

"لذا، بالطبع، المدرب يَجِبُ أَنْ يَخْرجُ هناك ويَقُولُ بأنّهم أفضل فرقةِ درّبها. هو يَجِبُ أَنْ يَجْعلَ اللاعبين يَصدّقون ذلك وتلك طريقة جيدة لتحفيز اللاعبين."

"لقد قالها في الماضي عندما كُنْتُ مع الفريق وبَعْدَ أَنْ رحلتُ أيضا. ما يَقُولُه أساساً هو أنه سعيد جداً بما يملكه من اللاعبين وكيف يحبُّ العَمَل مَع مثل هؤلاء اللاعبين. ذلك بالضبط ما يَحتاج اللاعبين أَنْ يَسْمعوه وكذلك الجماهير. إذا كان السّيرِ أليكس فيرغسون سعيدا سينعكس ذلك ايجابيا على الفريق ممّا يؤدي الى الفوز في المباريات وذلك هو الشيءُ الأكثر أهميةً."

مثل العديد مِنْ لاعبي المان يونايتيد، شمايكل ما زالَ يَجِدُ من الصّعوبة تصديق أن السّيرِ أليكس فيرغسون يملك لقب أوروبيُ واحد فقط باسمِه.

ولقد قاد حارس المان يونايتيد السابقُ إلى الفوز بتلك البطولة مرة واحدة تحت قيادة الإسكتلندي في تلك الليلة التي لن تنسى في برشلونة عام (99).

أصرُّ شمايكل أن الحظّ يَلْعبُ دور حاسم أثناء المراحلِ الأخيرةِ من المنافسةِ وهو يَقُولُ بأن المان يونايتد فقد ذلك الحظ خلال السَنَوات القليلة الماضيةِ.

"حقيقة أنّ السّير أليكس فيرغسون فاز بلقب دوري الأبطال مرّة واحدة شّيء يزعجه بالتأكيد "يَقُولُ شمايكل. "ليس هناك أي سبب يمنعه من تحقيق دوري الأبطال مرة ثانية ، لكن عندما تصل الى نصف النهائي مثل ماعَمِلوا الموسم الماضي تصبحَ المباريات عبارة عن يانصيب. والأمور فقط لم تمشي مثل ما أرادوا في الأوقاتِ المهمةِ في المباريات المهمةِ."

"عِنْدَهُمْ فرصة عظيمة لرِبْح دوري الأبطال في كُلّ موسم وأنا أَتمنى رُؤيتهم يَعملونَ ذلك هذه السنة."

رد مع اقتباس