عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-06-2010 - 02:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ميدو يسافر الاحد والعوض ينتظر الموافقة.



بات من المؤكد ان يغادر لاعبنا السوري الشاب درويش ميدو لاعب نادي الاتحاد الحلبي ومنتخب سوريا الشاب البلاد يوم الاحد القادم متوجهاً الى مصر للانضمام لتدريبات نادي الاهلي المصري بطل الدوري وذلك استعداداً للانضمام الى صفوفه في حال نجحت الصفقة.


واكد ميدو بتصريح ان ادارة النادي الاهلي قد حجزت له بشكل رسمي يوم الاحد القادم للسفر الى مصر والخضوع للاختبارات النهائية مع الفريق المصري وبعدها وفي حال نجح بالاختبارات ونال اعجاب الكادر الفني والتدريبي فسوف يتم التوقيع رسمياً.
واضاف درويش ميدو انه في حال وقع بشكل رسمي فسوف يلعب مع الفريق الاول بالنادي الاهلي او سوف تتم اعارته الى احد الاندية الخليجية لاكتساب الخبرة ثم العودة للفريق كما حصل مع اللاعب الجزائري امير سعيود الذي تم اعارته للنادي العربي الكويتي.
واخيراً اكد ميدو انه في حال لم ينجح بالاختبارات فسوف يعود الى سوريا ويدرس العروض المقدمة له حالياً من ناديين فضل عدم ذكر اسمهم بالوقت الحالي.

على الجانب الاخر مازال لاعبنا الدولي سامر عروض نجم نادي المجد الدمشقي ينتظر صدور الموافقة الامنية للسفر الى مصر للخضوع للاختبارات مع ناديا انبي والاهلي المصريان على امل الانضمام الى احد هذه الفرق بالموسم القادم كلاعب محلي باعتباره ذو اصول فلسطينية.
واكد العوض بتصريح لموقعنا PsyrianP.com انه مازال حتى هذه اللحظات ينتظر الموافقة الامنية وانه يتابع الامور بشكل مستمر لكنه لا يعرف السبب الرئيسي الذي ادى الى تاخر صدور الموافقة حتى الان وانه تلقى وعود بصدورها قريباً وخلال ايام قليلة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس