عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-12-2007 - 05:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
ردود الفعل وتصريحات المدربين حول قرعة يورو 2008

ما بين الشعور بالرضا والسخرية، تباينت ردود فعل مدربي المنتخبات الأوربية المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008، حول قرعة البطولة التي سحبت يوم الأحد في مدينة لوسيرن السويسرية.

وفيما يلي بعض ردود فعل المدربين حول القرعة:



مدرب المانشافت يواخيم لوف

" لن أتكلم بالضروره عن الحظ في القرعه , فالنمسا تلعب وكل الشعب خلفها ,لا يمكن ان نتجاهلها ,كرواتيا اقصت انجلترا في التصفيات , وستكون صعبه ضد بولندا كما رأينا في المونديال السابق ,ولكن لدينا حظوظ جيده للوصول للمرحله التي بعدها ,ترتيب مباريات المجموعه لا تلعب اي دور ,يجب علينا النجاح فيها ,وسنلعب المباراة الوديه ضد النمسا بأي حال من الأحوال ,بعدها سيكون هناك أربعة شهور على البطوله ,في المجموعه الثالثه , افضل لاعبي اوروبا يتلاقون مره اخرى ,فستكون متعه كبيره ,تلك المجموعه "





- ماركو فان باستن (مدرب هولندا):

"إنها مجموعة صعبة جدا، وعلينا أن نلعب ضد منتخبين هما ايطاليا وفرنسا، وصلا إلى المباراة النهائية للمونديال السابق. إنهما منتخبان كبيران جدا ويملكان خبرة واسعة، وإذا لم تكن هذه مجموعة الموت (فأي مجموعة اخرى ستكون؟)"




- فيكتور بيتوركا (مدرب رومانيا) قال ساخراً

"إنها مجموعة سهلة للغاية وعلينا أن نختزن الخبرة (لمواجهة ايطاليا وفرنسا وهولندا)، لكن لماذا لا يمكننا أن نكون أحد المتأهلين عن هذه المجموعة؟".




- لويس آراغونيس (مدرب إسبانيا):

"أكن كامل الاحترام لهذه المنتخبات (اليونان وروسيا والسويد) وأعتقد انه بإمكاننا التأهل عن هذه المجموعة، وهي اللحظة المناسبة (لرفع الكأس الأوروبية الأولى منذ عام 1964) لأني أملك كامل الثقة في الفريق لكن يجب أن نقدم كل ما لدينا على ارض الملعب وأن نحترم منافسينا حتى وإن كانوا أدنى مستوى منا، وحتى نثبت العكس فاليونان هي بطلة أوروبا".




- الألماني أوتو ريهاغل (مدرب اليونان حاملة اللقب):

"كل المباريات ستكون صعبة للغاية، وكل المنتخبات هي من الصف الأول".




- الهولندي غوس هيدينك (مدرب روسيا):

"نحن سعداء جدا بالوصول إلى هذه المرحلة، وكل المنتخبات صعبة جدا، ونحن من المنتخبات التي لا يحسب لها حساب لكن نأمل أن نفاجئ الجميع، ولسنا من المرشحين (للتأهل) في هذه المجموعة، إنهما منتخبا إسبانيا والسويد بشكل واضح واليونان ستفعل كل ما باستطاعتها للدفاع عن لقبها، فهذا المنتخب استحق بكل جدارة الفوز بلقب النسخة السابقة".




- لارس لاغرباك (مدرب السويد):

"انه امتياز أن نكون متواجدين هنا (في النهائيات)، ونعلم أننا في مجموعة صعبة للغاية لكننا سنقدم أفضل ما لدينا".





- روبرتو دونادوني (مدرب ايطاليا):

"لم يكن من السهل على الإطلاق التأهل إلى النهائيات والآن أملك هذا الشعور لكني لا أعلم إذا كانت الأمور المقبلة ستكون ايجابية أو سلبية".


التعديل الأخير تم بواسطة : CANTONA بتاريخ 03-12-2007 الساعة 06:00
رد مع اقتباس