عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-06-2010 - 03:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تفاصيل المؤتمر الصحفي الخاص بالاغا.

عقد لاعبنا الدولي السوري عبد الفتاح الاغا لاعب نادي الاتحاد الحلبي المنضم حديثاً الى نادي وادي دجلة المصري مؤتمراً صحفياً مساء اليوم الثلاثاء وذلك بمقر نادي الاتحاد لتوضيح الامور الخاصة بانتقاله للفريق المصري وعن سبب تركه لناديه الام الاتحاد وعن طموحه المستقبلي.
وبدء المؤتمر بحديث للسيد هاشم ايزا عضو اللجنة المؤقتة لتسيير امور نادي الاتحاد والذي قال: اللجنة المؤقتة حاولت جاهدة الابقاء على عبد الفتاح الاغا مع الفريق وذلك لمصلحة النادي لكن الاغا اراد الاحتراف ونحن لانستطيع الوقوف بوجه طموحات اللاعب للاحتراف الخارجي في دوري قوي كالدوري المصري وخاصة ان الفرصة لا تتكرر مرة اخرى.
واضاف قائلاً : نحن كلجنة مؤقتة نتمنى للكابتن عبد الفتاح التوفيق مع نادي وادي دجلة والاستمرار بالمستوى المتميز الذي يقدمه بالمواسم الاخيرة وهذا فخر كبير لنادي الاتحاد ان يتواجد لاعب من ابناء النادي بالدوري المصري الممتاز وفخر لمدينة حلب و لسوريا.
وبدء بعدها الاغا بالحديث وشكر كل الصحفين الذين حضروا المؤتمر الصحفي ثم تحدث عن عقده مع نادي الاتحاد وقال : انا عقدي مع الاتحاد لمدة موسمين ولكن يوجد بند بالعقد وهو الرابع بالفقرة (ي) يتضمن انه يحق لي الحصول على التنازل من النادي في حال تلقيت عرض خارجي مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي للنادي وانا بناءاً على هذا العقد قمت بدفع المبلغ والحصول على التنازل.
واضاف عبد الفتاح قائلاً : الادارة اصرت على بقائي بالفريق وكانت حريصة جداً على ذلك بسبب حبهم لي ولمصلحة الفريق ولكن يجب على الجميع ان يعرف ان اللاعب عمره الكروي قصير وهذا زمن احتراف وهذا لا يقلل انتمائي وحبي لنادي الاتحاد لكن الفرصة لن تتكرر وانا قبلت عرض نادي وادي دجلة المصري بعد دراسة مطولة للعرض وبتمعن شديد وقررت بعدها الموافقة عليه.




وانتقل بعدها الاغا للحديث عن العرض وقال : انا تلقيت العرض من شركة تسويق المانية معتمدة من الفيفا وانا قمت بالموافقة عليه رغم وجود اكثر من عرض احترافي من ايران و من دول الخليج بدون تحديد بالاضافة لعروض من بعض الفرق المصرية ولكنني تركت العروض ولم اصرح بها للصحافة لكي تبقى الامور سرية وانا رايت انا العرض انسب لي من كل الجوانب المادية والفنية وان ارى ان هذا النادي سوف يحقق لي خطوة كبيرة في حياتي الاحترافية ممكن ان تطور بمستواي لذلك وافقت.
واردف لاعب منتخبنا الوطني قائلاً : انا قمت بتقديم العرض الرسمي للادارة واخذت منها الموافقة المبدئية بالسفر الى مصر واجراء الفحوصات الطبية وتجاوزته بنجاح وعدت الى سورية برفقة مدير الكرة بالنادي والذي قام بارسال مبلغ الشرط الجزائي كاملاً الى نادي الاتحاد وانا متاكد ان الاتحاد مدرسة كروية ولن تقف على لاعب ومن الممكن ان ياتي لاعب افضل مني او ان يتصعد لاعب من الشباب.
ورفض عبد الفتاح الاغا التصريح عن القيمة المادية بعقده مع نادي وادي دجلة وفضل ان تبقى الامور سرية واكد انه لم يصرح لاي صحيفة او موقع الكتروني عن قيمة العقد المادية وان كل ما قيل هو مجرد تكهنات ليس اكثر كما رفض الاغا الحديث عن رحلته السابقة الى مصر وعدم نجحه بالتوقيع لاحد القطبين الاهلي او الزمالك ورفض الحديث العروض الخارجية التي قدمت له بالفترة الاخيرة



وتحدث الاغا عن الفريق المصري وقال : ان الفريق هو عبارة عن مجموعة شركات باسم وادي دجلة ويراس هذه الشركات السيد ماجد سامي وهو النادي الاول في مصر ملك خاص ورئيس النادي يملك نادي في بلجيكا يدعى لييرس الصاعد حديثاً للدوري الممتاز في بلجيكا وانا اذا قدمت مستوى جيد في مصر فلدي فرصة كبيرة بالانتقال الى نادي لييرس لكن لا يوجد أي بند رسمي بالعقد بذلك.
واضاف عبد الفتاج : نادي وادي دجلة لديه اكاديمية تدعى jmg خاصة بالمواهب ولديه شراكة مع نادي ارسنال الانكليزي والنادي لديه علاقات قوية باوربا وهذا الشيء يفتح لي الكثير من المجالات امامي فانا باذن الله ساقدم مستوى جيد وعلى اقل تقدير سوف العب في بلجيكا وانا واثق من امكانياتي وانا اذا قلت انني لا استطيع اللعب بالدوري المصري فهذا يعني انه ليس لدي طموح واي لاعب بكرة القدم ليس لديه طموح فلن ينجح والفريق تعاقد حالياً مع ست لاعبين وانا السابع ويفاوضون عدد من اللاعبين الاخرين.
وعن سبب تفضيله لعرض نادي وادي دجلة عن العروض الاخرى قال : انا لو كان طموح الفريق هو البقاء بالدوري الممتاز فقط لكنت رفضت العرض لكن انا اطلعت على خطة الادارة وطموح مجلس ادارة الفريق كبير وهو الوصول للمربع الذهبي واحتلال احد المراكز الاربعة الاولى وهذا الشيء الذي شجعني على قبول العرض بشكل رئيسي والفريق قادر على ذلك كما حصل بعض الفرق بمصر وانا شاهدت المنشاءات بالنادي وهي رائعة وتشبه الى حد كبير منشاءات الاندية الاوربية وهو نادي رياضي اجتماعي.
واخيراً وجه عبد الفتاح الاغا كلمة لجماهير نادي الاتحاد حيث قال : هي غصة ان اترك الفريق والجمهور الكبير والرائع الذي ساندنا والذي ساهم بشكل كبير بوصولي الى هنا فانا لولا الجماهير الرائعة ولولا نادي الاتحاد لما كان احد عرفني خارجياً واتمنى ان اوفق بمصر وارفع رؤوس السوريين واؤكد للجميع باذن الله ان العودة الى سوريا ستكون لنادي الاتحاد وليس لاي نادي اخر.


لقطات من المؤتمر :



- تم في بداية المؤتمر توزيع بروشورات خاصة بنادي وادي دجلة للتعريف بالفريق.
- اكد عبد الفتاح الاغا ان مدرب نادي وادي دجلة هو البلجيكي والتر مويس الذي سبق له تدريب منتخب بلجيكا - الاول والوصول لكاس العالم ودرب عدد من الفرق البلجيكية.
- حضر المؤتمر عدد من الصحفين بالاضافة الى بعض الكميرات التلفزيونية.
- اكد عبد الفتاح ان قناة وادي دجلة تسعى حالياً لنقل مباريات الفريق بالدوري الممتاز.
- شكر الاغا خلال المؤتمر كل من اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام والكابتن فجر ابراهيم مدرب منتخبنا الوطني وكل من ساهم بتسهيل امور انتقاله لنادي وادي دجلة.
- اكد الاغا انه تم اقتطاع مبلغ 840 الف ليرة سورية من قيمة الشرط الجزائي الذي دفعته ادارة نادي وادي دجلة وهي مستحقات اللاعب المتبقية له بذمة نادي الاتحاد بالموسم المنصرم.
- تمنى عبد الفتاح الاغا خلال المؤتمر ان ينتقل بالموسم بعد القادم الى بلجيكا ويصبح ذو سمعة قوية هناك كما يحصل مع لاعبنا الدولي السوري سنحاريب ملكي لاعب لوكيرين البلجيكي.
- اكد الاغا ان ادارة نادي وادي دجلة قامت بالاستفسار منه عن اللاعب الفنزويلي غوميز الذي سبق له اللعب للاتحاد وان خط المفاوضات بين الطرفين من المتوقع ان يبدء خلال الايام القليلة القادمة.
- سيغادر عبد الفتاح البلاد يوم الجمعة ليلتزم بتدريبات الفريق وليشارك بالمعسكر الذي سيقام بالعين السخنة واكد الاغا انه من الممكن يتم اجراء معسكر ببلجيكا لمدة ثلاث ايام ولعب مباراة ضد لييرس.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس