عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-06-2010 - 02:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
التانغو ينال العلامة الكاملة .. و كوريا الجنوبية تقصي اليونان و نيجيريا

مونديال 2010 : التانغو ينال العلامة الكاملة .. و كوريا الجنوبية تقصي اليونان و نيجيريا


التانغو ينال العلامة الكاملة .. و كوريا الجنوبية تقصي اليونان و نيجيريا



واصل المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم انتصاراته في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وحقق فوزه الثالث على التوالي بالتغلب على نظيره اليوناني 2/صفر اليوم الثلاثاء على استاد "بيتر موكابا" بمدينة بولوكواني ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول للبطولة.


ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى تسع نقاط بعدما أصبح المنتخب الوحيد الذي حقق الفوز في مبارياته الثلاث في البطولة حتى الآن وضمن صدارة المجموعة بينما بدد آمال المنتخب اليوناني بطل أوروبا عام 2004 في بلوغ الدور الثاني للمونديال.
وأهدر المنتخب اليوناني فرصة بلوغ الدور الثاني وودع لبطولة مبكرا مثلما حدث في مشاركته الوحيدة السابقة حيث تجمد رصيد الفريق عند ثلاث نقاط احتل بها المركز الثالث في المجموعة بفارق نقطة واحدة خلف نظيره الكوري الجنوبي الذي خطف البطاقة الثانية للمجموعة بتعادله 2/2 مع المنتخب النيجيري في المباراة الثانية للمجموعة.


ويلتقي المنتخب الأرجنتيني بطل كأس العالم 1978 و1986 في دور الستة عشر مع نظيره المكسيكي صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى.


وسجل المدافع مارتين ديميكيليس الهدف الأول في الدقيقة 78 ثم أضاف اللاعب البديل مارتين باليرمو الهدف الثاني في الدقيقة 89 .

وسجل للمنتخب النيجيري كالو أوتشي ووياكوبو إيوجبيني في الدقيقتين 12 و69 من ضربة جزاء وسجل لكوريا لي جونج سوو وبارك تشو يونج في الدقيقتين 38 و49 .


ولحق المنتخبان الأرجنتيني والكوري الجنوبي بقائمة المتأهلين لدور الستة عشر والتي تضم معهما منتخبات البرازيل وهولندا وأوروجواي والمكسيك.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس