عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-06-2010 - 01:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
عبد الفتاح الآغا طريقي إلى الاحتراف الأوروبي

حزم مهاجم نادي الاتحاد عبد الفتاح الآغا حقائبه متجهاً إلى أرض الأهرامات ، بعد أنت وقع عقداً احترافياً لمدة موسمين مع نادي "وادي دجلة" الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الممتازة المصري ، و سيطير الآغا يوم الجمعة القادم إلى مصر للانخراط في معسكر الفريق التدريبي الذي يسبق انطلاقة الدوري المصري.


و دفع الآغا للاتحاد الشرط الجزائي لفسخ العقد و البالغ ثلاثة ملايين و مئتان و خمسون ألف ليرة ، و من ثم حصل على مستحقاته الباقية له في ذمة النادي (حوالي 800 ألف ليرة سورية) ، ليحصل على تنازله و ينضم رسمياً إلى النادي المصري .


و صرح الآغا لعكس السير خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر النادي مساء أمس ، ان اختياره لنادي "وادي دجلة" جاء بعد تفكير طويل و تفنيد للعديد من العروض الإيرانية و الخليجية و المصرية ، و أضاف الآغا بأن عرض "وادي دجلة" جاء مناسباً من الناحية الفنية و المادية ، إلا أنه تحفظ على تفاصيل العقد "المادية" و فضل عدم كشفها أمام الصحفيين .


و عزا الآغا مغادرته النادي الأحمر الذي احتضنه منذ بداياته الكروية ، إلى أن عمر لاعب كرة القدم "قصير" لذلك فيجب على اللاعب اغتنام الفرص التي من الممكن أن لا تتكرر مجدداً ، مشيراً إلى أن إدارة النادي كانت متمسكة ببقاءه في النادي ، إلا أنها أكدت اخيراً على عدم الوقوف في وجه طموحاته بالاحتراف الخارجي ، كونه قدم الكثير للنادي .


و قال الآغا أنه استفاد من أحد بنود عقده مع نادي الاتحاد و الذي ينص على أن "التنازل يمنح للاعب مقابل مبلغ 3250000 ليرة سورية ، في حال تلقى اللاعب عرضاً للاحتراف خارج القطر".


و قال الآغا ان "نادي وادي دجلة يعتبر أول ناد ذو ملكية خاصة في مصر ، و هو عائد لرجل الأعمال ماجد سامي الذي يملك شركة "وادي دجلة" المتضمنة نادي "وادي دجلة" و نادي "ليرس" البلجيكي ، إضافة إلى أكاديمية jmg الرياضية المختصة بتنشئة اللاعبين و تسويقهم و من أبرز خريجيها النجوم الأفارقة "يايا توريه" و "سالمون كالو" و "ايمانويل ايبويه"".


و أضاف الآغا بأن النادي المصري سيكون بوابة عبوره إلى أوروبا ، و ذلك في حال تقديمه مستوى مؤهلاً مع "وادي دجلة" ، و صرح الآغا بأن العرض كان عن طريق شركة تسويقية ألمانية "سبوكس" و هي معتمدة من قبل الفيفا .


و قدم الآغا بعض المعلومات عن ناديه الجديد ، مشيراً إلى أن النادي الكائن في مدينة "المعادي" في القاهرة يملك منشأة رياضية رفيعة المستوى ، كما يملك قناة تلفزيونية (على النايل سات ) تبث مباريات النادي إضافة إلى مباريات "ليرس" البلجيكي ، و وضعت إدارة النادي التواجد بين الأربعة الكبار هدفاً أساسياً في الموسم المقبل ، كما أنها تعاقدت مع المدرب البلجيكي "والتر ميوس" ، إضافة إلى العديد من اللاعبين المحليين المميزين ، و طلبت من الآغا معلومات حول محترف الاتحاد السابق الفنزويلي "غوميز" و ذلك بغرض التعاقد معه .


و أكد الآغا على ثقته بإمكانياته ، وقدرته على تمثيل وطنه خارجياً أفضل تمثيل ،مؤكداً على أن الطموح هو أساس النجاح ، و شكر الآغا كل من قدم له الدعم خلال مسيرته الكروية ، كما خص بالشكر جماهير نادي الاتحاد الغفيرة التي اعتبرها حجر الأساس لكل نجاحات النادي و لاعبيه ، متمنياً أن يكون عند حسن ظن جمهور الاتحاد الذي يعتز به .


نبذة عن ناديي "وادي دجلة" و "ليرس"


يعتبر نادي "وادي دجلة" من الأندية الحديثة العهد في مصر إلا أنه و تحت إدارة "ماجد سامي" استطاع الوصول إلى الدرجة الممتازة بزمن قياسي بعد تخطيه الدرجتين الثانية و الأولى ، كما يعتبر النادي أول ناد خاص في مصر .


أما نادي "ليرس" البلجيكي ، فيعتبر أحد أعرق الأندية البلجيكية و أقدمها ، و سبق له أن فاز بلقب الدوري البلجيكي الممتاز أربع مرات و حل وصيفاً مرتين ، كما فاز بلقب كأس بلجيكا مرتين و حل وصيفاً مرة واحدة و فاز بلقب كاس السوبر البلجيكي مرتين.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس