عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-06-2010 - 02:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
معسكر ناجح لشبابنا في تركيا ومعسكر جديد في طرطوس

معسكر ناجح لشبابنا في تركيا ومعسكر جديد في طرطوس _68-4c21b4971c8f6.jp

عادت يوم الأحد الفائت بعثة منتخبنا الوطني للشباب من معسكر تركيا بعد أن أمضوا (8) أيام في مدينة مرسين، وذلك استعداداً لنهائيات كأس آسيا للشباب التي ستقام في الشهر العاشر بالصين، وقد جاء المعسكر ملبياً للطموح بعد سلسلة معسكرات داخلية، حيث تحققت الأهداف منه على أمل تكرار مثل هذه المعسكرات مستقبلاً، كما أكد المسؤولون عنه، لما فيه من فائدة وحُسن استعداد بأجواء مثالية.. (الرياضية) تابعت آخر المستجدات المتعلقة بمنتخب الشباب، لنتابع معاً..


؟ في البداية أكد مدير المنتخب السيد عبد الكريم الصفدي أن أجواء المعسكر كانت مثالية من كافة النواحي، فالإقامة كانت بمنتجع رياضي يبعد عن مركز مدينة مرسين حوالي »10كم« ويضم هذا المجمع ملاعب ومسابح وصالات حديد وجاكوزي وساونا، وقد وضعت كافة تلك الملاعب تحت تصرفنا، ما أفسح المجال أمام الجهاز الفني لإجراء »3« تدريبات يومياً، نال خلالها جميع اللاعبين جرعات تدريبية عالية بقيادة الجهاز الفني الذي أجرى اختبارات كوبر لجميع اللاعبين في نهاية المعسكر، وقد أظهرت تلك الاختبارات نتائج ممتازة، ما يعني أن الجميع استفاد من المعسكر الذي نتمنى أن يتكرر في المستقبل لما له من فائدة كبيرة..
مباراة واحدة



وفي السياق نفسه، فقد خاض المنتخب أثناء معسكره مباراتين، الأولى أمام منتخب شباب مرسين، وفاز بنتيجة كبيرة »12/0« فيما لم تكتمل المباراة الثانية أمام نفس الفريق لتعمد لاعبي الفريق التركي الخشونة القاسية مع لاعبينا، ما أجبر الجهاز الفني لمنتخبنا على سحب الفريق من الملعب خوفاً من الإصابات بعدما تعرض »3« من لاعبينا للإصابة في أول ربع ساعة من عمر المباراة، والنتيجة تشير إلى تقدم منتخبنا »1/0«.

غياب

ويذكر أن منتخبنا غاب عنه العديد من اللاعبين أثناء معسكر تركيا لأسباب مختلفة، حيث غاب نصوح نكدلي لالتزامه مع الكرامة بمباراته النهائية لكأس الجمهورية، وغاب محمد باش بيوك وربيع جمعة للخدمة الإلزامية، ولم يتمكن كل من أحمد الأسعد وأسعد خضر وعمار السلق من السفر بسبب الامتحانات الثانوية والجامعية، وقد أكد مدير المنتخب عبد الكريم الصفدي أن جميع اللاعبين السابقين سيكونون مع المنتخب في الفترة المقبلة.

تأهيل


وفي السياق نفسه، نجحت مساعي معالج المنتخب براء دردار بإعادة تأهيل اللاعب محمد علي الذي دخل معسكر تركيا مصاباً أثناء تواجده مع ناديه تشرين، وقد وصلت نسبة تعافي العلي إلى 80%، فيما كانت هناك بعض الإصابات البسيطة التي لم تؤثر على مشاركة اللاعبين بالتدريبات.


المعسكر


ومن أجل متابعة الاستعداد للنهائيات سيدخل المنتخب اليوم الثلاثاء معسكراً جديداً بمدينة طرطوس بعد أن نال اللاعبون استراحة لمدة يومين، وسيستمر المعسكر لمدة »3« أيام، وتحاول إدارة المنتخب البحث عن محافظة غير طرطوس لإقامة معسكر في الأسبوع القادم لتغيير الأجواء، ولكن على ما يبدو أن جميع المحافظات كدمشق وحلب وحمص مشغولة، علماً أن المنتخب سيسافر الشهر القادم إلى مصر والبحرين لإجراء مباراتين وديتين مع منتخبي مصر والبحرين للشباب.

رد مع اقتباس