عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-06-2010 - 01:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
انكلترا و أمريكا إلى ثمن النهائي .. و محاربو الصحراء يخرجون مرفوعي الر

انكلترا و أمريكا إلى ثمن النهائي .. و محاربو الصحراء يخرجون مرفوعي الر 610x.jpg

مونديال 2010 : انكلترا و أمريكا إلى ثمن النهائي .. و محاربو الصحراء يخرجون مرفوعي الرأس

لحق المنتخب الإنجليزي لكرة القدم بقافلة المتأهلين للدور الثاني في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا اثر تغلبه على نظيره السلوفيني (1-0) اليوم الأربعاء باستاد "نيلسون مانديلا باي" في مدينة بورت إليزابيث ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة.
و رغم الهزيمة ، كان المنتخب السلوفيني على أعتاب التأهل مع نظيره الإنجليزي إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة ولكن فوز المنتخب الأمريكي على نظيره الجزائري في الثواني الأخيرة بالمباراة الثانية للمجموعة أطاح بآمال سلوفينيا في التأهل للدور الثاني.
ورفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى خمس نقاط بعدما حقق الفوز الأول له في البطولة الحالية ولكنه احتل المركز الثاني بفارق الأهداف المسجلة خلف المنتخب الأمريكي وتجمد رصيد سلوفينيا عند أربع نقاط مقابل نقطة واحدة للجزائر ، وسجل جيرمين ديفو هدف المباراة في الدقيقة 23 لينقذ فريقه من الخروج المبكر من البطولة.
وبعد أن خسر المنتخب الجزائري أمام نظيره السلوفيني (0-1) وتعادل مع المنتخب الإنجليزي سلبيا في الجولة الثانية ، خسر أمام الفريق الأمريكي (0-1) بعد مباراة شهدت قمة الإثارة وأهدر خلالها كلا الفريقين عددا كبيرا من الفرص التهديفية.

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل السلبي ، النتيجة التي كانت ستكتب نهاية مشوار الجزائر وأمريكا في البطولة ، لكن لاندون دونوفان خطف هدف الفوز لأمريكا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ليهدي بلاده بطاقة التأهل.
و سيلاقي المنتخب الأمريكي ثاني المجموعة الرابعة ، في حين تلعب انكلترا مع متصدر المجموعة .

رد مع اقتباس