عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-06-2010 - 12:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ألمانيا و غانا الى ثمن النهائي

ألمانيا و غانا الى ثمن النهائي


انتزع المنتخب الألماني بجدارة بطاقة تأهله إلى الدور الثاني في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا اثر تغلبه على المنتخب الغاني بهدف نظيف اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول للبطولة.
واستعاد المنتخب الألماني توازنه بعد الهزيمة امام صربيا في الجولة الماضية ونجح تحقيق فوز ثمين على نظيره الغاني على أرض استاد "سوكر سيتي" في جوهانسبرج ليتأهل الفريقان سويا إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.
وتصدر المنتخب الألماني المجموعة برصيد ست نقاط ليلتقي في الدور الثاني للبطولة مع نظيره الإنجليزي الذي احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة بينما يلتقي المنتخب الغاني نظيره الأمريكي متصدر المجموعة الثالثة.
واستفاد المنتخب الغاني من هزيمة نظيره الصربي أمام أستراليا في المباراة الثانية بالمجموعة حيث احتل الفريق المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف أمام نظيره الأسترالي الذي صعد للمركز الثالث بينما تراجع المنتخب الصربي للمركز الرابع برصيد ثلاث نقاط وودع البطولة مع نظيره الأسترالي.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل مسعود أوزيل الهدف الوحيد للقاء في الدقيقة 60 ليقود فريقه إلى الدور الثاني.
و حقق المنتخب الأسترالي فوزا بطعم الهزيمة حيث تغلب على نظيره الصربي 2/1 ، ولكنه ودع مشواره في المونديال بسبب فارق الأهداف.
فعلى ملعب مبومبيلا في نيلسبروت سجل تيم كاهيل وبريت هولمان هدفي الفوز لأستراليا فيما سجل ماركو بانتيليتش الهدف الوحيد لصربيا ، ولكن ذلك لم يكن كافيا لعبور الفريق الأسترالي إلى دور الستة عشر.
و سيلاقي المنتخب الألماني في ثمن النهائي نظيره الانكليزي في أولى مواجهات الكبار ، بينما تلعب غانا مع أمريكا .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس