عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-06-2010 - 03:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,752
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
استفزته بعد نهاية اللقاء .. رفيق صايفي يصفع صحفية جزائرية على وجهها بعد نهاية لقاء أم



حسب الموقع الرسمي لجريدة " كومبيتيسيون " الجزائرية اعتدى مهاجم المنتخب الجزائري لكرة القدم رفيق صايفي على صحافية جزائرية تعمل في ذات الصحيفة في المكان المخصص للتصريحات عقب نهاية مباراة الجزائر و الولايات المتحدة التي انتهت بـ 1 – 0 يوم الأربعاء في بريتوريا لحساب الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول لمونديال جنوب إفريقيا 2010.
وأوضحت الصحفية " أسماء حليمي " في تصريح لوكالة فرانس برس أنها تعتزم التقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وشاهد مراسل وكالة فرانس برس صايفي وهو يوجه صفعة إلى الخد الأيمن لحليمي قبل أن ترد الأخيرة بصفعة مماثلة.
وقالت " سوف أتقدم بشكوى إلى الفيفا. كان هناك العديد من الشهود في مكان الحادث", مضيفة أنها " لا تعرف بالتحديد أسباب غضب مهاجم أيستر الفرنسي".
لكن شهود عيان أكدوا أن الصحفية اتهمت صايفي قائلة له : " لماذا يا صايفي ؟ أنت سبب خسارتنا " مشيرة بذلك إلى الرأسية الحاسمة التي ضيعها صايفي في الدقائق الأخيرة من المباراة ، فرد عليها بلكمة على وجهها و هو في أقصى درجات غضبه.
وتابعت لحليمي التي تم الاستماع إليها من قبل المسؤولين في الاتحاد الدولي " كتبت مقالا عنه منذ مدة, ربما لم يكن راضيا عنه ". ولم يدل صايفي بوجهته نظره في هذه القضية إلى فرانس برس, وغادر الملعب برفقة أعضاء في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري.
يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يصفع فيها صايفي نفس الصحفية بعدما تلاسن معها في مرة سابقة و يبدو أن لم تتحمل ذلك فعادت مرة أخرى لتستفزه فكان رد صايفي مماثلا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس