عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-06-2010 - 04:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,577
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
البارغواي و سلوفاكيا إلى ثمن النهائي .. و أبطال العالم يتذيلون المجموعة و يودعون البط

مونديال 2010 : البارغواي و سلوفاكيا إلى ثمن النهائي .. و أبطال العالم يتذيلون المجموعة و يودعون البطولة
البارغواي و سلوفاكيا إلى ثمن النهائي .. و أبطال العالم يتذيلون المجموعة و يودعون البط Slovakia v Italy Gro

بدد المنتخب السلوفاكي لكرة القدم آمال نظيره الإيطالي في الدفاع عن لقبه العالمي وأطاح به من بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بعدما تغلب عليه 3/2 اليوم الخميس في مباراة مثيرة بالجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة.
ورفع المنتخب السلوفاكي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق نقطة واحدة خلف منتخب باراجواي المتصدر ليتأهل الفريقان سويا إلى الدور الثاني (دور الستة عشر للبطولة).
وودع المنتخب الإيطالي حامل اللقب البطولة من الدور الأول بعدما احتل المركز الرابع الأخير برصيد نقطتين وبفارق نقطة واحدة فقط خلف المنتخب النيوزيلندي ليخرج الفريقان سويا من البطولة.
وتقدم روبرت فيتيك بالهدف الأول للمنتخب السلوفاكي في الدقيقة 25 ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 73 ثم جدد اللاعب أنطونيو دي ناتالي أمل المنتخب الإيطالي بتسجيل هدف في شباك سلوفاكيا في الدقيقة 81 قبل أن يقضي اللاعب السلوفاكي البديل كاميل كوبونيك على آمال الإيطاليين بتسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 89 .
وسجل البديل فابيو كوالياريلا الهدف الثاني للمنتخب الإيطالي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ، وشهدت الدقيقة 67 هدفا لإيطاليا لم يحتسبه الحكم الإنجليزي هاورد ويب الذي أدار اللقاء حيث تجاوزت الكرة خط مرمى سلوفاكيا اثر تمريرة من اللاعب البديل فابيو كوالياريلا قبل أن تصطدم بقدم المدافع مارتن سكرتل لترتد إلى داخل الملعب ولكن الحكم لم يلاحظ تجاوز الكرة لخط المرمى وأشار باستمرار اللعب.
و أكد منتخب باراجواي تأهله إلى دور الستة عشر بعد تعادله مع نظيره النيوزيلندي سلبيا ، وتصدرت باراجواي ترتيب المجموعة برصيد خمس نقاط وبفارق نقطة واحدة أمام سلوفاكيا مقابل ثلاث نقاط لنيوزيلندا في المركز الثالث ثم إيطاليا في المركز الرابع و الأخير برصيد نقطتين.
و سيلعب المنتخب البارغواياني مع ثاني المجموعة الخامسة في حين تقابل سلوفاكيا متصدر المجموعة .

رد مع اقتباس