عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-06-2010 - 03:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اليابان تلقن أوروبا ثاني الدروس الآسيوية وتتأهل رفقة هولندا


واصل المنتخب الهولندي لكرة القدم انتصاراته في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وحقق فوزه الثالث على التوالي بالتغلب على نظيره الكاميروني 2/1 اليوم الخميس على استاد "جرين بوينت" في كيب تاون ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة في الدور الأول للبطولة.
وأنهى المنتخب الهولندي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله روبن فان بيرسي في الدقيقة 36 ثم تعادل صامويل إيتو للكاميرون في الدقيقة 65 من ضربة جزاء قبل أن يضاعف المهاجم الهولندي البديل كلاس يان هونتلار من أزمة المنتخب الكاميروني بتسجيل هدف الفوز لهولندا في الدقيقة 83 .
وعزز المنتخب الهولندي موقعه في صدارة المجموعة ليلتقي في الدور الثاني (دور الستة عشر) مع نظيره السلوفاكي صاحب المركز الثاني في المجموعة السادسة.
وتأهل المنتخب الهولندي إلى الدور الثاني قبل مباراة اليوم ولكن الفوز على الكاميرون ضمن للفريق الصدارة حيث رفع رصيده إلى تسع نقاط مقابل ست نقاط للمنتخب الياباني الذي حقق الفوز على نظيره الدنماركي في المباراة الثانية بالمجموعة.
وودع أسود الكاميرون البطولة بلا رصيد من النقاط في المركز الرابع الأخير في المجموعة بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي في هذه المجموعة بينما احتل المنتخب الدنماركي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ، وخرج المنتخب الكاميروني من البطولة بالفعل قبل مباراة اليوم.
و بعد فوز كوريا الجنوبية على اليونان ، لقنت اليابان أوروبا ثاني الدروس الآسيوية و تأهلت إلى دور الستة عشر بعد الفوز على الدنمارك 3/1 اليوم الخميس في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب رويال بافوكينج .
وجاءت أهداف المنتخب الياباني بتوقيع كيسوكي هوندا وياسوهيتو إندو وشينجي اوكازاكي فيما سجل يون دال توماسون الهدف الوحيد للدنمارك من ضربة جزاء.
وفازت اليابان في المباراة الأولى على الكاميرون 1/صفر ثم سقطت أمام هولندا صفر/1 قبل أن تحقق الفوز الثاني لها في مونديال جنوب أفريقيا وتطيح بالدنمارك.
وتلتقي اليابان في دور الستة عشر مع باراجوي فيما تلتقي هولندا مع سلوفاكيا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس