الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 03-12-2007 - 06:28 ]
 رقم المشاركة : ( 197 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   



















أخبرَ إدوين فان در سار Setanta Sports أنّه نادم على عدم الانضمام إلى مانشستر يونايتد من قبل كما يَعْد في البَقاء كالحارس الأوّلِ في أولد ترافورد لأطول فترة ممكنة.

بالرغم من أنّه أعْلن عن اعتزاله دوليا بعد اليورو 2008، الحارس العملاق يُريدُ أَنْ يَجْعلَ أكثر اللعب للمان يونايتيد.

تَنتهي صفقتُه الحاليةُ في نهايةِ الموسم لكن، على الرغم مِنْ إنتظار بن فوستر للعودة من الاصابة ليكون بديل نهائي له ، صاحب الـ 37 سنةً متحمّس لإطالة مهمّتِه مَع الأبطالِ.

"أنا ما زِلتُ أَحبُّ كرةَ القدم، بالتأكيد "أخبرَ سوبر سار Setanta Sports. "أنا لا أعتقد أن ذلك قد تَغَيّر بكل صراحة."

"أنا أَبْدأُ بالتَدْريب والإِسْتِعْداد لمباراة وأضع كامل تركيزي عليها. وأنا أَعْرفُ كَيفَ أُركّزُ . عندما تقترب احدى المباريات ، في اليوم السابق لها، أنا أعْمَلُ بعض الأشياء الصَغيرة لأكون مرتاحا في النهايةِ."

وعن اعتزاله دوليا قال سوبر سار

" [ أعتزل؟ ] لا، ليس بعد. ما زالَ لدي بالطبع سبعة شهورِ . لعب سنتانِ أخرى مَع هولندا سيكون كثيراً بعض الشيء بالنسبة لي، على ما أعتقد. في ذَلِك الوَقت، أنا سَأكمل 14 سنةَ مع المنتخب الهولندي وأعتقد أن الاعتزال بعد يورو 2008 سيكون وقتُ كافي."

"كان أفضل لو انتقلت الى المان يونايتيد من قبل "قالَ سوبر سار عن الإِنْضِمام إلى المان يونايتيد في 2005 "1999 أَو بعد ذلك لكن ، مازلت أَستفيدُ إلى أبعد الحدود مِنْ السَنَواتِ التي قضيتها هنا."

"تَمتّعتُ بهذه التجربة مِنْ اليومِ الأولِ. شَعرتُ حقاً كأنني في البيت والجماهير استقبلتني إستقبال جيد دائماً، ذلك لطيفُ دائماً."

دعا الهولندي الخبير المان يونايتيد للإِرْتِداد مِنْ هزيمة السّبت الماضي المخيّبة للآمال ضد بولتون، بدءا من المباراة ضدّ ناديه السابقِ فولهام ليلة الإثنين القادم.

"نحن كان لا بُدَّ أنْ نُركّزَ على الفوز في المباراة ضدّ لِشبونة ولقد عَمِلنا ذلك، يوم الثلاثاء الماضي، في الوقت الإضافي" وضّحَ سوبر سار. "تَأكّدنَا بأنّنا متصدري المجموعةَ في دوري الأبطال، وفي الأسبوعِين أو الثلاثة القادمةِ ، نحن يُمْكِنُ أَنْ نَتْركَ دوري الأبطال جانبا ونركّز على الدوري فقط."

"كُلّ المباريات مهمّة بالتأكيد. ضاعت منّا ثلاث نقاطَ الأسبوع الماضي والآن نحن يَجِبُ أَنْ نَتأكّدَ بأنّنا سنَستمرُّ في الفوز على الأقل لمدة 10 مباريات لنحصل على 28 نقطةَ أو ما شابه ذلك لنضع أنفسنا في أعلى الترتيب براحة تامّة."

رد مع اقتباس