عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-06-2010 - 12:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
البرتغال تتعادل مع البرازيل و ترافقها إلى ثمن النهائي .. و ساحل العاج تودع بثلاثية

البرتغال تتعادل مع البرازيل و ترافقها إلى ثمن النهائي .. و ساحل العاج تودع بثلاثية Portugal v Brazil Gr


عزز المنتخب البرازيلي لكرة القدم موقعه في صدارة المجموعة السابعة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا اثر تعادله سلبيا اليوم الجمعة مع نظيره البرتغالي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة.


وقدم الفريقان عرضا قويا خلال مباراة اليوم على استاد "موزيس مابيدا" في مدينة ديربان ، وكان المنتخب البرازيلي هو الأفضل في الشوط الأول ولكنه فشل في هز الشباك بينما تحولت الأفضلية للمنتخب البرتغالي في الشوط الثاني وفشل أيضا في ترجمة تفوقه إلى أهداف.


ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى سبع نقاط بفارق نقطتان أمام نظيره البرتغالي ليتأهل الفريقان سويا إلى دور الستة عشر .


و حقق منتخب كوت ديفوار فوزا معنويا على نظيره الكوري الشمالي وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب "مبومبيلا" في مدينة نيلسبروت في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول من كأس العالم 2010 ولكنه ودع البطولة مبكرا.


ورغم الفوز بالثلاثية خرج الفريق الإيفواري من المونديال بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط متفوقا على كوريا الشمالية متذيلة المجموعة بلا رصيد من النقاط ، و جاءت أهداف الفريق الإيفواري بتوقيع يايا توريه وروماريتش وسالمون كالو.


و يلتقي المنتخب البرازيلي مع الفريق صاحب المركز الثاني بالمجموعة الثامنة بينما يلتقي المنتخب البرتغالي مع متصدر نفس المجموعة.

رد مع اقتباس