عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-06-2010 - 12:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لوف يحذر لاعبيه من "الشيطان" روني

لوف يحذر لاعبيه من "الشيطان" روني 619492-7559906-317-2

حذر المدير الفني لمنتخب ألمانيا لكرة القدم، يواخيم لوف، من خطورة المهاجم الانكليزي واين روني في المباراة المرتقبة الأحد المقبل بين ألمانيا وانكلترا في دور الستة عشر لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها جنوب أفريقيا.
وقال لوف في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) الخميس إن روني مهاجم قادر على فعل كل شيء في أي وقت أثناء المباراة بفضل قدرته على "تفجير الطاقات" في الملعب، كما أنه من طراز يصعب مراقبته وسيزيد من صعوبة مهمة الدفاع الألماني.
وأوضح لوف أن أداء منتخب انكلترا يتحسن بشكل تدريجي، حتى وإن لم يصل حتى الآن للمستوى المعروف ولكنه يضم لاعبين رائعين مثل جيرارد ولامبارد وكول وروني بطبيعة الحال.
وحول مباراة غانا والتي انتهت الأربعاء بالفوز بهدف واحد تصدرت به ألمانيا المجموعة الرابعة، أعرب لوف عن ارتياحه لتحقيق الفوز خاصة وأنه اعتمد على مجموعة كبيرة من الشباب تشارك لأول مرة في المونديال.
وقال لوف إن مباراة غانا كانت عصيبة بسبب وجود ثلاثة مهاجمين يتميزون بالسرعة الفائقة ولهذا السبب اخترت المدافع الأيسر جيروم بواتينغ الذي يمكنه مجاراتهم في السرعة وهو الأمر الذي نجح فيه على مستوى الدفاع ولم أنتظر منه تقديم الكثير للهجوم.
واعترف لوف أن اللاعبين الشبان يفتقدون أحيانا الأداء بإيقاع سريع طوال المباراة ولكنه أشار إلى وجود نفس المشكلة في منتخبات أخرى مثل فرنسا وانكلترا وإيطاليا وأكد أن الفريق لعب بهدوء أمام غانا على العكس من مباراة صربيا التي خسرها بهدف.
ورفض لوف التحرر في الأداء والتخلص من الضغوط النفسية وأكد أن البطولات الكبيرة مرتبطة دائما بالضغوط خاصة في الأدوار التي تنتهي بخروج المهزوم وأضاف أن منتخب انكلترا سيتعرض أيضا لضغوط كبيرة.
ودافع لوف عن قلب الدفاع بير ميتساكر الذي فقد العديد من الكرات أمام غانا، على العكس من زميله أرنيه فريدريش الذي استخلص تقريبا جميع الكرات من المنافس وقال لوف إن قوة ميتساكر تكمن في التصدي للمنافسين الكبار أصحاب القدرة على مواصلة الضغط ولعب الكرات العرضية

رد مع اقتباس