عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-06-2010 - 11:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رسميا العفش مدربا

يستمر النزيف في صفوف اهلي حلب موسما تلو الاخر ويبدوا أن هذا الموسم سيكون من أقسى المواسم على الكرة الاتحادية مالم تعد ترتيب أوراقها من جديد.
فبعد رحيل المهاجم عبد الفتاح الأغا الى نادي وادي دجلة المصري ورحيل المحترف ابراهيم توريه الى نادي المقاصة المصري (بشكل رسمي) مع العروض الداخلية والخارجية المنهالة على نجوم الفريق اضافة لغياب مدرب الفريق تيتا دون معرفة امكانية تواجده في النادي الموسم المقبل.

فقد وقع ظهر أمس الخميس نادي الإخاء الأهلي عاليه الصاعد حديثا الى الدوري اللبناني الممتاز مع المدرب حسين عفش لقيادة الفريق في الموسم المقبل بعد عودته إلى مصاف أندية الدرجة الأولى بعد غياب 5 مواسم متتالية، وذلك في مكتب رئيس النادي علي عبد اللطيف، ومن ثم غادرا إلى مكتب الوزير اللبناني الداعم لفريق الاخاء الاهلي عاليه أكرم شهيب في لقاء تعارف.
وتم توقيع العقد في مكتب رئيس النادي علي عبد اللطيف الذي اصطحب عفش بزيارة إلى مكتب عراب النادي الوزير أكرم شهيب، حيث صرح عفش لصحيفة لسفير اللبنانية: أشكر إدارة نادي الإخاء الأهلي على الثقة التي أولتني إياها لتدريب فريقها الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء، كما أشكر عراب النادي الوزير أكرم شهيب لدعمه ومباركته إبرام العقد مع النادي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع، وسأعمل بإخلاص كي يكون الفريق الحصان الأسود في المنافسة على المراكز الأولى في الدوري، وأشدد على عودة الجمهور لأنه ملح وفاكهة الملاعب في كافة أصقاع العالم.

كلمة المحرر:
نتمنى التوفيق للمدرب حسين عفش في مسيرته مع فريقه الجديد وكذلك لفريق الاتحاد الموسم المقبل على أمل أن يكون الحل مع الادارة الجديدة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس