عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-06-2010 - 10:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الامنة يقرر الاستمرار مع راه اهن.

حسم لاعبنا الدولي السوري محمود امنة نجم منتخبنا الوطني الاول امره وقرر تجديد عقده مع نادي راه اهن الايراني والاستمرار مع الفريق الموسم المقبل بعد فترة قصيرة درس من خلالها العروض المقدمة له وفضل البقاء مع ناديه الايراني وقبول عرص التجديد.

وكشف الامنة عن قراره النهائي حيث قال : قررت تجديد عقدي مع نادي راه اهن الايراني بعد دراسة العروض المقدمة لي والتي قمت بدراستها بتمعن وفضلت الاستمرار مع فريقي الايراني الذي لعبت معه الموسم الماضي.

وعن موعد التحاقه بتدريبات نادي راه اهن قال محمود: الفريق سيجري معسكراً استعدادياً في تركيا بعد ايام قليلة وبنسبة كبيرة قد التحق بالفريق مباشرة بالمعسكر الذي سيقام في تركيا استعداداً للموسم الجديد في ايران حيث من المتوقع ان نلعب عدة مباريات ودية خلال المعسكر.



والتحق الامنة بمعسكر منتخبنا الوطني الاول في الايام الماضية الذي اقيم في دمشق لمدة ثلاث ايام فقط ثم غادر المعسكر وتوجه الى حلب حيث سافر بعدها الى مصر باجازة قصيرة مع زوجته ثم سيلتحق بعدها مباشرة بتدريبات فريق راه اهن الايراني استعداداً للموسم الجديد.

والجدير بالذكر ان ادارة نادي راه اهن الايراني اجتمعت بلاعبنا الدولي محمود امنة بعد انتهاء الموسم المنصرم بايران وطلبت منه تجديد العقد وتم الاتفاق بشكل مبدئي على هذا الموضوع ويذكر ان نادي راه اهن نجا من الهبوط الى الدرجة الثانية بايران بالمرحلة الاخيرة من الدوري.

رد مع اقتباس