عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-06-2010 - 10:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نجوم التانغو يهزمون المكسيك و يضربون موعداً جديداً مع المانشافت



لحق المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بقافلة المتأهلين إلى دور الثمانية ببطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا اثر تغلبه على نظيره المكسيكي 3/1 اليوم الأحد على استاد "سوكر سيتي" في جوهانسبرج ضمن منافسات الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

وواصل المنتخب الأرجنتيني مسلسل انتصاراته المتتالية في المونديال الحالي حيث حقق الفوز الرابع على التوالي بعدما فاز في جميع مبارياته الثلاث بالدور الأول.

وأطاح المنتخب الأرجنتيني بنظيره المكسيكي بالتخصص من دور الستة عشر بعد أربع سنوات من الإطاحة به من نفس الدور في مونديال 2006 بألمانيا.

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني في الدور الثاني مع نظيره الألماني الذي أطاح بالمنتخب الإنجليزي من البطولة بالفوز الكبير 4/1 عليه في مباراة أخرى بدور الستة عشر في وقت سابق اليوم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب الأرجنتيني بهدفين نظيفين سجلهما كارلوس تيفيز وجونزالو هيجوين في الدقيقتين 26 و33 ثم ضاعف تيفيز من محنة المنتخب المكسيكي في الشوط الثاني بتسجيل الهدف الثاني له في الدقيقة 52 وهو الثالث للتانجو الأرجنتيني في هذه المباراة.

وسجل خافيير هيرنانديز هدف حفظ ماء الوجه للمكسيك في الدقيقة 71 ، وأصبحت الأخطاء التحكيمية هي السمة السائدة في معظم مباريات البطولة.

وبعد ساعات قليلة من الخطأ الفادح لطاقم تحكيم المباراة بين المنتخبين الإنجليزي والألماني وعدم احتساب هدف صحيح للمنتخب الإنجليزي ، أخطأ طاقم التحكيم في المباراة بين الأرجنتين والمكسيك بقيادة الإيطالي روبرتو روزيتي باحتساب هدف الأرجنتين الأول رغم وجود تيفيز في وضع تسلل.

والفوز هو الثاني عشر للمنتخب الأرجنتيني في 26 مباراة خاضها أمام المنتخب المكسيكي مقابل أربعة انتصارات للمكسيك وعشرة تعادلات بين الفريقين.

وحقق المنتخب الأرجنتيني الفوز الثالث له في ثلاث مواجهات جمعته مع المكسيك في نهائيات كأس العالم حيث سبق له الفوز 6/3 في مونديال 1930 ثم أطاح بالفريق المكسيكي من دور الستة عشر أيضا في مونديال 2006 بألمانيا عندما تغلب عليه 2/1 بعد وقت إضافي.

وحافظ المنتخب الأرجنتيني اليوم على سجله خاليا من الهزائم في بطولات كأس العالم للمباراة العاشرة على التوالي حيث حقق الفوز في سبع وتعادل في ثلاث مباريات من آخر عشر مباريات خاضها في النهائيات علما بأنه خرج من مونديال 2006 بألمانيا بالهزيمة في ضربات الترجيح أمام ألمانيا.

وتعود آخر هزيمة للمنتخب الأرجنتيني في نهائيات كأس العالم إلى المباراة الأولى له في مونديال 2002 بكوريا الجنوبية واليابان حيث خسر أمام نظيره الإنجليزي صفر/1 .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس