عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-06-2010 - 06:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ميسي يخسر الرهان مع مارادونا

ميسي يخسر الرهان مع مارادونا

قال ليونيل ميسي إنه خسر رهانا مع دييغو مارادونا، مدربه في المنتخب الأرجنتيني، لأنه لم يسجل أي هدف في مرمى المكسيك في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد في دور الستة عشر لمونديال جنوب أفريقيا، وانتهت بفوز منتخب التانغو 3-1 .
ولعب ميسي المباريات الأربع التي خاضتها الأرجنتين في البطولة إلى الآن كاملة، وساهم بفعالية في أغلب الأهداف العشر التي أحرزها الفريق، إلا أنه لم يحرز أي هدف في النسخة الحالية من كأس العالم.
وقال لاعب برشلونة "أتمنى أن أفعل أمام ألمانيا"، في إشارة إلى مواجهة فريقه المقبلة في دور الثمانية للبطولة.
وتوج ميسي هدافا للدوري الإسباني في الموسم المنقضي برصيد 34 هدفا، وبعد أن حكى أنه خسر رهانا مع مارادونا لأنه لم يسجل، ضاعف قيمة الرهان، وقال باسما: "في المباراة المقبلة أمام ألمانيا، سأقول له إما الضعف وإما لا شيء".
وقال ميسي في تصريحات صحفية عقب المباراة "مرة أخرى أكون قريبا من إحراز هدف، مرة أخرى يخرج الحارس كرتي، أتمنى أن يأتي (الهدف) أمام ألمانيا".
وكما فعل طيلة المونديال، عاد مارادونا لإبداء التذمر من التدخل المتكرر مع ميسي، لكن لاعب برشلونة أكد أنه أنهى لقاء المكسيك في حالة بدنية جيدة.
وقال ميسي "إنني بخير، تبقت مباريات قليلة، أشعر بالراحة دون متاعب بدنية وبالسعادة داخل الملعب، أصبحنا أقوى ونؤدي بشكل جيد عندما نملك الكرة".
من ناحية أخرى قال النجم الأرجنتيني إنه اعتقد أن حكم اللقاء روبرتو روزيتي سيقوم بإلغاء الهدف الأول لزميله كارلوس تيفيز بعد اعتراضات لاعبي المكسيك.
وقال "اعتقدت أنه سيلغيه لأن اعتراضهم طال، والجميع كان ينظر إلى شاشة الملعب".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس