عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-06-2010 - 02:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد في أزمة أخلاقية


تبرز الأهمية البالغة بتنفيذ الموعد المحدد لمؤتمر النادي الاتحادي وإخراج رؤية القيادة الرياضية حول شكل ومضمون الإدارة القادمة قياساً إلى الفراغ الكمي والنوعي الذي يعاني منه فريق الاتحاد حالياً، فبالرغم من حضور »22« لاعباً تدريبات أمس الأول الأحد عصراً ومعاناة اللاعبين من العشب الصناعي لملعب »7« نيسان، ما أدى إلى غياب المدافع صلاح شحرور فإن المدقق في أسماء الحاضرين قد لايجد الملبي منهم إلا ما ندر في ظل الغياب الرسمي للمهاجمين عبد الفتاح الآغا- إبراهيم توريه- وأوتوبونغ، وانتهاء عقود عمر حميدي- صلاح شحرور- وائل عيان.. ولذلك يرى المدرب المتطوع عبد اللطيف مقرش والمكلف من الإدارة المؤقتة صوابية تشكيل لجنة فنية مختصة لتقف عند احتياجات اللاعبين والفريق، فالوقت يمر والأندية الأخرى تقوم بالاتفاقات مع اللاعبين وإن كانت شفهية إلى حين انتهاء أعمال مؤتمر اتحاد الكرة يوم /29/ تموز القادم.
وعملياً، توجه المدرب مقرش للاعبين بالقول: إن الالتزام بالتدريب ينعكس على اللاعب بالفائدة الفنية والمالية، فالإدارة المؤقتة لديها صلاحيات عقوبة الحسم من الرواتب لمن تغيّب عن التدريب الذي قد يتحول إلى ملعب جامعة حلب إذا وافقت رئاسة الجامعة على كتاب النادي بهذا الخصوص.
وفي أعمال الإدارة المؤقتة باجتماعها يوم السبت الماضي /5/ ساعات متوالية فقد تحفظ رئيس الإدارة المؤقتة مع ثلاثة أعضاء ورئيس فرع حلب الذي حضر الجلسة على مقترح عضو الإدارة مشرف اللعبة محمد هاشم إيزا بتشكيل لجنة فنية مختصة لدراسة عقود اللاعبين، ما أغضب الإيزا ودفعه نصف خطوة نحو التفكير بتقديم استقالته من الإدارة وكان مبرر »الأخيرة« معها رئيس الفرع أنهم لا يريدون الاستماع للانتقادات والابتعاد عما يسمى هذا مع وذاك ضد، بعد أن لاح بالأفق مقترح أن يكون بين اللجنة المدرب الوطني نائل برغل.
متفرقات اتحادية
* تكليف عضو الإدارة المؤقتة ربيع فرحت التدقيق بعقد المدرب السابق تيتا تنظيمياً وإدارياً ومالياً.
* اكتشاف سرقة مرشات مياه الملعب العشبي بالنادي، وقال لنا مصدر موثوق به إن الإدارة السابقة كانت تعرف الفاعل!!؟
* أحد أولياء لاعبي القواعد بالنادي »ع.ب« أكد لنا أن ابنه تلقى »فلقة« من المدرب القاعدي »ط.ق«.
* تشكلت لجنة مشتريات جديدة برئاسة بكري سنو براتب »4000« ليرة وعضوية مصعب منقاري »2500« ليرة وكمال زينو بـ»2500« ليرة.
* سمّت الإدارة المؤقتة كادر فريق الأشبال من: محمود نجار »مدربا« ومحمود أشقر »مساعداً له« وزكريا حمامي »إداريا« وأسامة خضرو »مدرباً لحراس المرمى«.. وفريق الناشئين من رضوان الأبرش »مدربا« وعبد الملك عزيزي »مساعداً له« ومحمد مقصود »إداريا« ومازن سلقيني »مدرباً لحراس المرمى«.
غداً المؤتمر المصغر

دعا الاتحاديون بعضهم بعضاً وخاصة من المؤسسين والقدامى وأبناء النادي الحقيقيين لعقد مؤتمر مصغر في مقر النادي بالجميلية لدراسة واقع ومستقبل النادي، في محاولة للوصول إلى صيغة اتفاق مشتركة بين جميع الفرقاء وتصفية القلوب لفتح صفحة جديدة فيما بينهم، وربما ينتهي الاجتماع الذي دعي إليه النخبة الاتحادية دون غيرها إلى تشكيل مبدئي على شكل المقترح لإدارة يتفق عليها الجميع تضم الرياضيين مع رجال الأعمال، وخاصة بعد اللقاء المفاجئ والمفرح في آن معاً الذي جمع د.علال زين الدين المستقيل من الإدارة »المنحلة« والمحامي أحمد كيالي، وهما من أبرز الشخصيات لدخول الإدارة المقترحة سواء في منصب الرئاسة أم عضوية مجلس الإدارة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس