عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-07-2010 - 12:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بالصور .. رونالدو يعبر عن غضبه بالبصق في وجه "الكاميرا"

بالصور .. رونالدو يعبر عن غضبه بالبصق في وجه "الكاميرا" Spain v Portugal 201

أنهى البرتغالي كريستيانو رونالدو مشواره في كأس العالم لكرة القدم بطريقة رديئة عندما قام بالبصق باتجاه مصور تلفزيوني كان يتبع خطاه بعد خسارة بلاده أمام إسبانيا (1-0) الثلاثاء، في الدور الثاني من نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 المقامة حالياً في جنوب أفريقيا.
وكانت ردة فعل رونالدو غاضبة جراء محاولة المصور الاقتراب منه على أرض الملعب بعد صافرة النهاية مباشرة، فقام بإبعاده قبل أن يبصق تحت كاميرا التصوير في مشهد تم بثه في مختلف أنحاء العالم.
وفي وقت كان رونالدو يعبر فيه عن خيبة أمله وانزعاجه من المصور، ظهر أن البصقة موجهة نحو ملايين الأشخاص من خلال العدسة التي نقلت هذا المشهد.
وبعد اللقاء، لم يجب لاعب ريال مدريد الإسباني على أسئلة الصحفيين، واكتفى بالقول:"اسألوا المدرب كارلوس كيروش"، عن خسارة البرتغال أمام إسبانيا وخروجها من الدور الثاني من المونديال.
ولم يتضح بعد ما إذا كان رونالدو فعل ذلك عن قصد، أم دون قصد، ولكن العديد من الجماهير وصفت النجم البرتغالي على مواقع الإنترنت بأنه "خاسر مسكين".
وعلقت آمال كبيرة على رونالدو، نجم ريال مدريد الأسباني، قبل انطلاق مونديال 2010، ولكنه لم يصل خلال البطولة نفسها إلى مستوى نجوم آخرين مثل الأسباني ديفيد فيا، الذي سجل هدفه الرابع في جنوب أفريقيا أمس ليقود أسبانيا للفوز، والأرجنتيني جونزالو هيجوين الذي سجل أربعة أهداف هو الآخر حتى الآن.
لم يسجل رونالدو سوى هدفا واحدا في كأس العالم بجنوب أفريقيا، عندما تغلبت البرتغال 7-0 على كوريا الشمالية، ولكنه حتى في هذا الهدف كان محظوظا، حيث ارتدت الكرة أمامه بعد ارتطامها بظهره ثم برأسه.
وكان ذلك الهدف هو الأول لرونالدو على المستوى الدولي خلال 16 شهرا، ومن المرجح أن يتم تذكر النجم الكبير في بطولة كأس العالم الحالية بفعلته العصبية الأخيرة ، في الوقت الذي نال فيه تعاطف الجميع في المونديال السابق عندما خرج باكياً .

رد مع اقتباس