عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-06-2010 - 11:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أعطوني فرصة .. لست أسوأ من كابيللو

أعطوني فرصة .. لست أسوأ من كابيللو

أكد هاري ريدناب مدرب توتنهام الإنجليزي أنه مستعد لخلافة الإيطالي فابيو كابيللو مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم في حال أقيل الأخير من منصبه.
وكان كابيللو قد أعلن أمس الأول أنه سيعرف قرار بقائه على رأس الإدارة الفنية للأسود الثلاثة من عدمه بعد أسبوعين، معربا عن أمله في مواصلة مهامه على الرغم من الخروج المخيب من الدور الثاني لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا في جنوب إفريقيا.
وطلب ريدناب من الاتحاد الإنجليزي تعيين مدرب وطني للمنتخب الأول في حال رحيل كابيلو "هذا الرجل يملك سجلا هائلا على صعيد الأندية، لكن عندما يرحل، بعد أربع سنوات أو في أي وقت كان، بالتأكيد سيتواجد شاب أو مدرب آخر في هذه البلاد، بالتأكيد يجب أن نجد مدربا إنجليزيا للمنتخب الوطني".
وأضاف ريدناب الذي أشرف سابقا على بورتسموث، ووستهام لموقع "توك سبورت" أمس "لا أتحدث هنا عن مدرب اسكتلندي أو أيرلندي، أتحدث عن مدرب إنجليزي لأن هذا هو المكان الذي نحن فيه، إنها بلادنا، يجب أن نكون قادرين على صنع مدرب يستطيع إدارة المنتخب الإنجليزي. ولأكون صريحا لن يقوم بأسوا مما قام به غوردان إريكسون، وكابيللو".
وتابع ريدناب (63 عاما) "أنا إنجليزي، من لا يرغب في تدريب منتخب إنجلترا؟، لا أحد يرفض هكذا وظيفة، إذا كنت إنجليزيا لا يمكنك رفض تدريب بلادك".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس