عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-06-2010 - 11:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
سيلفا ينتقل من فالنسيا إلى المان سيتي مقابل 40 مليون دولار

سيلفا ينتقل من فالنسيا إلى المان سيتي مقابل 40 مليون دولار
اعلن نادي مانشستر سيتي الذي يلعب في الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء ان ديفيد سيلفا لاعب وسط منتخب اسبانيا سينضم الى صفوفه بعد انتهاء كأس العالم لمدة أربع سنوات.
وتوصل سيتي الى اتفاق مع نادي فالنسيا الاسباني الذي كان يلعب له سيلفا (24 عاما) والذي أكد الصفقة في انتظار اجتياز اللاعب للفحص الطبي.
وذكرت وسائل اعلام اسبانية ان قيمة الصفقة تصل الى نحو 32 مليون يورو (39.16 مليون دولار) رغم ان نادي سيتي لم يكشف عن اي تفاصيل مالية بموقعه على الانترنت.
وقال أحد أغنى أندية العالم "أنهى مستشارو اللاعب والمسؤولون في الناديين كافة التفاصيل.. سيخضع اللاعب للفحص الطبي وسيكمل إجراءات انضمامه إلى سيتي فور انتهاء مهمته مع منتخب بلاده في كأس العالم."
ويتميز سيلفا الذي يلعب بالقدم اليسرى بالسرعة وظهر بشكل قوي مع فالنسيا ومنتخب اسبانيا بجوار زميله في الفريق ديفيد فيا الذي احرز هدف الفوز لاسبانيا في مباراتها بالدور الثاني لكأس العالم أمام البرتغال امس الثلاثاء.
وسيرحب فالنسيا الذي تأهل لبطولة دوري ابطال اوروبا بالاموال التي ستدخل خزانته من خلال هذه الصفقة خاصة وانه يعاني من ضائقة مالية وقام بالفعل ببيع فيا الى برشلونة مقابل 40 مليون يورو.
ونقل موقع مانشستر سيتي عن سيلفا قوله اثناء وجوده مع اسبانيا في قاعدتها التدريبية في جنوب افريقيا "هذا هو التوقيت المناسب للبحث عن تحديات جديدة. واشعر بالإثارة للعب في انجلترا ومع مانشستر سيتي."
وأضاف "اعتقد ان الدوري الممتاز الانجليزي يعد واحدا من أفضل المسابقات في العالم وارغب في تحقيق النجاح مع سيتي والفوز ببطولات معهم." وقضى صانع اللعب سيلفا ست سنوات في فالنسيا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس