عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-06-2010 - 11:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لصوص يسرقون كأس العالم ؟؟؟؟؟

لصوص يسرقون كأس العالم ؟؟؟؟؟
قالت الشرطة أمس إن لصوصا ظفروا بسبع نسخ مقلدة من كأس العالم الذهبية بعد اقتحامهم مكاتب تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في جنوب إفريقيا.
واستهدف اللصوص لاعبين وصحافيين أثناء البطولة، لكن البطولة حتى الآن تعد خالية من الجرائم، حيث شكل الأمن مصدر قلق كبيراً للمنظمين بسبب المعدلات المخيفة للجرائم العنيفة في جنوب إفريقيا.
وقال بيكي سيلي مفوض الشرطة الوطنية للصحافيين "نعرف أن سرقة حدثت في مكاتب "فيفا"، سُرقت سبع نسخ مقلدة لكأس العالم، الشرطة تحقق في الأمر".
وأكد يوجين أوبرمان المتحدث باسم الشرطة في منطقة جواتينج أن الاقتحام حدث الأحد الماضي، وأن أحدا لم يُعتقل، وقال متحدث "إن (فيفا) يشعر بالسعادة لأداء الشرطة في البطولة حتى الآن"، مضيفا أنه لا توجد لديه أي معلومات عن حوادث اقتحام.
وأنشأت جنوب إفريقيا الساعية لتغيير صورتها كبلد مبتلى بالجريمة 56 محكمة خاصة بكأس العالم للتعامل بسرعة مع القضايا التي تتعلق بالمشجعين في أكبر بطولات كرة القدم في العالم.
وفي أحدث هذه القضايا أصدرت محكمة أمس الأول أحكاما بحق خمسة عمال في الفندق الذي أقام به منتخب إنجلترا بتهمة سرقة أشياء بينها ميدالية ذهبية من "فيفا"، ونقود وملابس من اللاعبين الإنجليز.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس