عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-07-2010 - 10:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد الانكليزي يبقي على كابيللو مدربا للمنتخب

الاتحاد الانكليزي يبقي على كابيللو مدربا للمنتخب

اعلن الاتحاد الانكليزي لكرة القدم الجمعة انه ابقى الايطالي فابيو كابيللو مدربا لمنتخبه رغم النتائج المتواضعة والخروج المبكر من الدور الثاني في مونديال 2010 في جنوب افريقيا.
وقال الاتحاد في بيان "الاتحاد يؤكد اليوم ان فابيو كابيللو سيبقى مدربا لمنتخب انكلترا. هذا القرار اتخذ بعد اجتماع اللجنة القيادية لنادي انكلترا (التي تضم السير ديف ريتشارد واليكس هورن والسير تريفور بروكينغ وادريان بفينغتون) وموافقة اللجنة القيادية في الاتحاد الانكليزي".
وقال السير ريتشاردز رئيس نادي انكلترا "اصبنا بخيبة امل كبيرة من جراء نتائجنا في افريقيا الجنوبية، ونعتقد بانه من المهم ان نأخذ وقتنا لدراسة الوضع بترو بعد العودة الى انكلترا. بعد تفحص شامل لنتائجنا، وصلنا الى قناعة ان كابيلو هو افضل رجل في هذا المنصب".
من جانبه، اكد كابيللو عزمه على قيادة انكلترا الى الفوز، وقال "اني مصمم اكثر من اي وقت مضى على تحقيق النجاح مع منتخب انكلترا".
وضعف موقف كابيللو (64 عاما) الذي يشرف على المنتخب الانكليزي منذ 2008 ومدد عقده قبل المونديال حتى 2012، بعد الخسارة القاسية امام المانيا 1-4 في ثمن النهائي.
ولم يحقق المنتخب الانكليزي الذي كان مرشحا بقوة للمنافسة على اللقب، نتائج كبيرة في الدور الاول حيث حل ثانيا بفارق الاهداف خلف الولايات المتحدة وبرصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين (له هدفان وعليه هدف).
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس