عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-07-2010 - 12:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مباراة مجنونة تنهي حلم افريقيا و تعيد الأورغواي إلى المربع الذهبي بعد غياب طويل

مباراة مجنونة تنهي حلم افريقيا و تعيد الأورغواي إلى المربع الذهبي بعد غياب طويل
أوقف منتخب أوروجواي لكرة القدم مغامرة نظيره الغاني وأطاح به من بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بعدما تغلب عليه (4-2) بضربات الترجيح على استاد "سوكر سيتي" في مدينة جوهانسبرج ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة.
وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل (1-1) ثم نجح منتخب أوروجواي في حسم اللقاء لصالحه عبر ضربات الترجيح ليصبح ثاني المتأهلين إلى المربع الذهبي للبطولة والذي يلتقي فيه المنتخب الهولندي يوم الثلاثاء المقبل على استاد "جرين بوينت" بمدينة كيب تاون.
وانتهى الشوط الأول من الوقت الأصلي بتقدم المنتخب الغاني بهدف نظيف سجله علي سولاي مونتاري في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ثم تعادل دييجو فورلان لأوروجواي في الدقيقة 55 واستمر التعادل بين الفريقين حتى نهاية الوقت الأصلي ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي لمدة نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين.
وفشل الفريقان في حسم اللقاء خلال الوقت الإضافي أيضا فاحتكما إلى ضربات الترجيح لتكون المباراة الثانية في البطولة الحالية التي تحسم بضربات الترجيح بعد مباراة دور الستة عشر التي فاز فيها منتخب باراجواي على نظيره الياباني.
وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للوقت الإضافي قمة الإثارة بعد هجمة خطيرة لغانا سددها أكثر من لاعب وارتدت من حارس المرمى والدفاع أكثر من مرة قبل أن يتصدى لها سواريز بيده من على خط المرمى ليطلق الحكم صفارته معلنا عن احتساب ضربة جزاء لصالح غانا و طرد سواريز.
ولكن أسامواه جيان اغتال أحلام النجوم السوداء والقارة الأفريقية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع حيث سدد الكرة في العارضة ليصبح الفريقان تحت رحمة ضربات الترجيح.
وفي ضربات الترجيح ، سجل لأوروجواي كل من دييجو فورلان وماوريسيو فيكتورينو وأندريس سكوتي وسيباستيان أبريو وأهدر ماكسي بيريرا ، وسجل لغانا كل من جيان أسامواه وستيفن أبياه وأهدر جون مينساه ودومينيك أدياه .
ليتأهل البارجواي إلى المربع الذهبي للمرة الأولى منذ أربعين عاماً ، و يلاقي هولندا التي أخرجت البرازيل في نصف النهائي .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس