عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-07-2010 - 11:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مارادونا يلوح بالاستقالة بعد الخسارة المذلة أمام الألمان

كأس العالم 2010



ألمح دييغو مارادونا بشدة إلى أنه سيتنحى عن تدريب فريق الأرجنتين القومي لكرة القدم عقب هزيمته الثقيلة بأربعة أهداف مقابل لا شيء على يد ألمانيا في دور الثمانية لكأس العالم.
وقال مارادونا الذى حصل على كأس العالم كلاعب عام 1986 " يجب أن أناقش هذا القرار أولا مع عائلتي و اللاعبين"، مضيفاً" سوف أصبح في عامي الخمسين في 30 تشرين أول وهذا هو أصعب شيء سوف أمر به لأنني أواجه العديد من اللاعبين الجيدين وكذا من الناس الطيبين".
وأشار مارادونا إلى الهزيمة الثقيلة على يد ألمانيا قائلاً " الأمر يشبه ضربة قاضية من محمد علي كلاي و أنا ليس لدى القوة لفعل أى شيء، لم تكن هذه النهاية التي كنا نأملها ولكنى اعتقد أن من سيأتي بعدي سوف يضطر إلى الاستمرار على نفس الدرب لأن هذا هو الطريق الذى تريده الأرجنتين".
وتولى مارادونا أحد عظماء كرة القدم على الإطلاق مسؤولية تدريب منتخب الأرجنتين في نهاية تشرين أول عام 2008، وتأهل فريقه إلى نهائيات كأس العالم المقامة بجنوب أفريقيا بصعوبة ولكنهم لم يتعرضوا لهزائم ولعبوا بأداء رائع حتى منوا بالهزيمة السبت.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس