عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-07-2010 - 01:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
حوارات اتحادية مع نجوم محليين

والعفش يقطـــف الأرز اللبنــــاني




مع تأكيدها على الالتزام بتعليمات المكتب التنفيذي عدم إبرام العقود الاحترافية مع اللاعبين المحليين إلى حين انتهاء أعمال المؤتمر الانتخابي لاتحاد الكرة، أضاءت الإدارة الاتحادية المؤقتة جزءاً من طريق التحول الميداني ولو بالحد الأدنى من الالتزام الأدبي والمعنوي لوقف نزيف الهجرة من خلال تسميتها للاعب النادي السابق مالك سعودي مديراً لفريق الرجال ليؤلف مع عضو الإدارة المؤقتة محمد هاشم إيزا والمدرب الحالي عبد اللطيف مقرش فريق عمل، بدأ التفاوض مع لاعبي النادي عمر حميدي ووائل عيان ولاعب فريق الجيش عبد الرزاق الحسين في سعي حقيقي وجاد لضمه إلى صفوف الاتحاد، ووصل السعودي مع اللاعبين الثلاثة إلى نتائج إيجابية من المتوقع أن تتحول إلى فعل التوقيع دون عقبات.




من جهته أكد مالك سعودي أن شركة ثقة للعقار عرضت على النادي عشرة لاعبين أجانب من خلال (c.d) بحوزتها لانتقاء الأفضل قبل الاستحقاق الآسيوي، كما تتجه النية إلى منح النادي الأخضر الجار الحرية ما يلزمه من لاعبين اتحاديين على سبيل الإعارة مقابل استقطاب وكسب تواقيع لاعبين بارزين من الأخضر »الحزين« في إشارة إلى اللاعبين سمير بلال- أحمد كلزي- محمد الحسن الذين تفاوضوا سابقاً مع نادي تشرين.



ويطالب سعودي من منبر الجماهير الاتحادية بالالتفاف حول ناديهم ودعمه بكل الوسائل لإعادته إلى السكة الصحيحة بعد أن تفاقمت حدة الخلافات بين أبناء النادي.




وفي الشأن الفني الخاص، تابع الفريق الاتحادي تدريباته عصر أمس الأول الأحد وتمت ملاحظة صفة »الشبوبية« على الفريق وكأن الملل بدأ يتسرب إلى نفوس بعض لاعبي الفريق الذين ينتظرون ولادة الإدارة الجديدة.




متابعات اتحادية




* إعفاء إداري الفريق عبد الرحمن كاتبة من كافة المهام الموكلة إليه.


* صرف تعويض تنقل »2000« ليرة لكل لاعب ملتزم بالتدريبات.


* تسمية لاعب النادي السابق عبد القادر عبد الحي مدرباً لفريق الأشبال وعلي قسون مساعداً له.


العفش إلى لبنان




* يعود المدرب الاتحادي حسين عفش إلى لبنان من بوابة تعاقده الاحترافي الجديد مع نادي »إخاء عاليه« أحد أندية الدرجة الأولى.. وكان العفش في لبنان قبل نحو /10/ سنوات ولعب لفرق لبنانية ودرب ناديي سلام زغرتا والبرج، كما حمل العفش مع ناديه الاتحاد كأس الجمهورية /2006/ ووصل مع الفريق إلى المباراة الفاصلة »البدعة« أمام الكرامة وخسرها الاتحاد »2/1« ومن المرجح أن يصطحب العفش معه مدرب الاتحاد المؤقت عبد اللطيف مقرش كمساعد أول له إذا توصل المقرش مع الأشقاء اللبنانيين إلى اتفاق نهائي حول قيمة راتبه الشهري.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس