عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-07-2010 - 11:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
هولندا الى نهائي كأس العالم 2010



تأهل منتخب الطواحين الهولندية غلى نهائي المونديال الافريقي بعد فوزه مساء اليوم على نظيره المنتخب الأورغواياني بثلاثة أهداف لهدفين ، على ملعب غرين بوينت في مدينة كيب تاون .
و سجل المنتخب الهولندي أولاً عن طريق قائده فان بروتكهوست في الدقيقة العشرين من تسديدة قوية ، و عادل للأورغواي القائد و النجم دييغو فوران من تسديدة قوية أيضاً ، سكنت الشباك الهولندية في الدقية الأربعين .
و في الدقيقة السبعين أعاد شنايدر الأسبقية للطواحين بعد أن سدد كرة اصطدمت بالمدافعين و غالطت الحارس قبل أن تسكن الشباك الأورغوايانية ، و لم يمهل آرين روبن المنتخب الأورغواياني أكثر من ثلاث دقائق قبل أن يسجل الهدف الثالث في مرمى المنتخب السماوي .
و قلص ألفارو بيريرا الفارق في الوقت بدل الضائع بتسجيله الهدف الثاني للأورغواي ، و في الوقت الذي حاول فيه المنتخب الأورغواياني تسجيل هدف التعادل ، أطلق الحكم الأوزبكي صافرة النهاية معلناً تأهل منتخب الطواحين إلى المباراة النهائية بعد غياب دام اثنين و ثلاثين عاماً .
و كان المنتخب الهولندي تأهل مرتين إلى المباراة النهائية ، الأولى في مونديال 1974 و خسرها أمام المنتخب الألماني ، و الثانية في مونديال 1978 و خسرها أيضاً أمام منتخب التانغو ، في حين تأهلت الأورغواي مرتين إلى المباراة النهائية و أحرزت اللقب في مونديال 1930 و مونديال 1950 .
و سيلتقي المنتخب الهولندي يوم الأحد القادم في المباراة النهائية ، الفائز من اللقاء الذي سيجمع المنتخب الألماني بنظيره الإسباني مساء الغد ، في حين تلعب الأورغواي على المركز الثالث يوم السبت القادم مع الخاسر من مباراة ألمانيا و إسبانيا .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس