عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-07-2010 - 09:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نادي الاتحاد يمر بظروف صعبة

أوضح رياض واعظ رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير أمور نادي الإتحاد أن النادي يمر في ظروف صعبة ومعقدة وبحاجة ماسة إلى إدارة قوية متماسكة ومتفاهمة تجمع بين أهل الخبرة والداعمين للخروج من أزماته ومشكلاته المتفاقمة والمستعصية .

وأضاف: خلال الفترة القليلة المنتهية حاولنا قدر المستطاع وضمن صلاحياتنا الممنوحة حل الأمور والقضايا المستعجلة ولكن الهوة كبيرة جدا وهناك ملفات ساخنة فنية ومالية وإستثمارية تستدعي قرارات مسؤولة وحازمة لوضع النادي في مساره الصحيح .


وكشف واعظ أن ديون النادي خلال أقل من ستة أشهر تجاوزت حاجز العشرين مليون ليرة سورية تضاف إلى العجز المخيف في ميزان النادي المالي والذي يقدر بحوالي60مليونا وهذا المبلغ مرشح للازدياد في حال لم تضع الإدارة القادمة سياسة مالية واضحة تقوم على الترشيد أولا وتسوية الديون واعتماد آلية جديدة لموضوع التعاقدات مع اللاعبين والمدربين وتحضير وإعداد الفرق الرياضية للموسم الرياضي الجديد .


وأشار واعظ إلى نشوء خلافات بين مختلف شرائح النادي تسببت في تأزيم الأمور وتأجيل الحلول في إشارة منه إلى ما حدث في اجتماع النادي الأخير.


وختم السيد واعظ حديثه بالتأكيد ان النادي في خطر حقيقي وأوضاعه لا تسر وأعتقد أن الجميع يتحمل مسؤولية ما وصل إليه النادي من أوضاع متردية ومتدهورة وعلى كافة الصعد الإدارية والفنية والمالية والإجتماعية.

رد مع اقتباس