عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-07-2010 - 08:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الامنة يسافر الى انقرة للالتزام بمعسكر راه اهن.

غادر لاعبنا الدولي السوري محمود امنة صباح اليوم الخميس البلاد متوجهاً الى مدينة انقرة التركية للالتزام بمعسكر فريقه راه اهن الايراني الاستعدادي المقام في تركيا استعداداً لبداية الموسم الجديد في ايران حيث تسعى ادارة النادي لتغيير الصورة التي ظهر بها الفريق بالموسم المنصرم.
ونفى الامنة كل ما اشيع بالمواقع الايرانية عن تجديد عقده مع نادي راه اهن لمدة موسمين حيث اكد انه جدد لموسم واحد فقط وان عقده قابل للتجديد مرة اخرى في حال رغب الطرفين بذلك بعد نهاية الموسم.
واكد لاعب منتخبنا الوطني الاول محمود امنة ان قام بنصيحة اللاعب عبد الرزاق الحسين نجم نادي الجيش السوري بالانتقال للدوري الايراني بعد تلقيه لعرض رسمي من نادي فولاذ خوزستان احد اكبر الاندية الايرانية وخصوصاً ان الدوري في ايران افضل من الدوري السوري بجميع النواحي.

ومن ناحية اخرى قامت ادارة نادي راه اهن بالتعاقد مع مدرب جديد هو رسول كربكندي مدرب نادي سابا باتري السابق لتدريب الفريق بالموسم القادم على امل تحسين النتائج والمنافسة على مراكز المقدمة بالدوري بالموسم المقبل على عكس الموسم المنصرم الذي كان فيه نادي راه اهن قريباً من الهبوط.
كما تعاقدت ادارة الفريق مع تسع لاعبين من الدوري المحلي وهم : بهادر عبدي (شاهين بوشهر) - ميرهاني هاشمي (مقاومت سبايسي) - امير متوسل زادة (مقاومت سبايسي) - حميد هدايتي (بيكان) - ايمان رزقي (بيكان) - صادق برهاني ( اميد استقلال طهران) - مهدي زارعي (نربيت يزد) - صالح خليل ازاد ( برق شيراز).. بالاضافة للاعب ميثم اقايي.
وانضم للفريق ايضاً محترفين من البرازيل لتعويض هما : المهاجم ريكاردو دا سوزا لاعب نادي بوتافوغو البرازيلي السابق, واللاعب انتونيو لوبيز المهاجم البرازيلي الذي كان يلعب بنادي دفلاتس سكا البرازيلي ليكونا الى جانب لاعبنا محمود امنة المحترف الثالث بالفريق الايراني.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس