عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-07-2010 - 01:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ميدو يفشل باقناع مدرب الاسماعيلي مارك فوتا.

ميدو يفشل باقناع مدرب الاسماعيلي مارك فوتا.

يبدوا ان لاعبنا السوري الشاب درويش ميدو لاعب نادي الاتحاد والمستدعى للمنتخب الاولمبي السوري لم ينجح باقناع مدرب نادي الاسماعيلي المصري مارك فوتا خلال التدريبات التي خاضها مع الفريق في فترة الاختبار التي خضع لها ميدو مع الدراويش بالفترة الماضية.


فبعد غيابه عن المباراة الودية الاولى للاسماعيلي ضد نادي وادي دجلة الذي يلعب في صفوفه لاعبنا الدولي السوري عبد الفتاح الاغا والتي انتهت بفوز الاسماعيلي بهدف نظيف, غاب ميدو عن المباراة الثانية ضد نادي الهلال السوداني التي اقيمت يوم امس والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لهدف.
ولم يلجئ المدير الفني الهولندي مارك فوتا مدرب الاسماعيلي للمباريات الودية لاختبار اللاعب حيث اكتفى بمتابعته خلال الحصص التدريبية التي خاضها مع الدراويش والتي على ما يبدوا ان ميدو قدم مستوى سيء للغاية بالتدريبات مما دفع المدرب لاصدار قراره النهائي دون اشراكه بالمباريات الودية.
و رغم عدم صدور اي قرار رسمي من قبل مجلس ادارة النادي الاسماعيلي برئاسة السيد ناصر ابو الحسن الا ان جميع المؤشرات تؤكد عدم اقتناع الكادر التدريبي للدراويش بمستوى اللاعب كما اكدت بعض التقارير الاخبارية المصرية ان ميدو لم ينال اعجاب المدرب مارك قوتا.

وحسب مصادرنا الخاصة فان الشركة المسوقة للاعب السوري درويش ميدو تمتلك اكثر من عرض خارجي سيتم البت بامر هذه العروض قريباً جداً, كما يملك ميدو كما اكد بتصريح سابق لموقعنا اكثر من عرض محلي سيقوم بدراستها فور عودته الى سوريا في حال فشل بالانضمام الى احد الاندية الخارجية.
والجدير بالذكر ان درويش ميدو شارك بالموسم الماضي مع الفريق الاول بنادي الاتحاد وقدم مستوى متوسط, ويذكر ان ميدو هو عضو باكاديمية الفتى العربية التي تقوم بتسويق اللاعبين حيث سبق لها ان سوقت اكثر من لاعب كان اخرهم الجزائري امير سعيود الذي انضم لنادي الاهلي المصري.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس