عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-07-2010 - 11:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الألماني مولر يفوز بجائزتي هداف البطولة و أفضل لاعب شاب



توج لاعب خط الوسط الألماني الشاب توماس مولر بجائزة الحذاء الذهبي لهداف بطولة كأس العالم 2010 لكرة القدم التي اختتمت مساء أمس الأحد بفوز المنتخب الأسباني على نظيره الهولندي 1/صفر في المباراة النهائية للبطولة على استاد "سوكر سيتي" في جوهانسبرج.


وتساوى مولر مع كل من الأسباني ديفيد فيا والأوروجوياني دييجو فورلان والهولندي ويسلي شنايدر في رصيد خمسة أهداف لكل منهم ولكنه فاز بالجائزة بعدما تفوق على منافسيه الثلاثة في عدد الأهداف التي صنعها لزملائه بالمنتخب الألماني حيث صنع ثلاثة أهداف لفريقه.


وفاز فيا بالحذاء الفضي وحل شنايدر ثالثا وفاز بالحذاء البرونزي بعدما صنع كل منهما هدفا واحدا لفريقه.


كما فاز مولر بجائزة أفضل لاعب شاب في البطولة ، وقدم مولر عروضا رائعة مع المنتخب الألماني الذي خسر أمام نظيره الأسباني في الدور قبل النهائي ، قبل أن يتغلب على منتخب أوروجواي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمس الأول السبت.


و بذلك حافظ الألمان على لقب الهداف للمونديال الثاني على التوالي ، إذ سبق أن توج كلوزة بلقب هداف مونديال 2006 و برصيد 5 أهداف أيضاً ، كما حافظوا على لقب أفضل لاعب شاب الذي توج به الألماني بودولسكي في مونديال 2006 .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس