عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-07-2010 - 12:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
إحالة صرفيات الإدارة الاتحادية السابقة إلى التحقيق والتدقيق

علمت صحيفة البعث من مصادر موثوقة أن فرع حلب للاتحاد الرياضي أحال أحد محاضر اجتماعات مجلس إدارة نادي الاتحاد السابقة إلى الجهات الرقابية المختصة للتحقيق والتدقيق في مضمونه بعد اللغط الكبير الذي أثاره في الشارع الرياضي نظراً لما احتواه من صرفيات مالية ضخمة تجاوزت/22/ مليون ليرة سورية في المحضر المذكور بعضها تمّ صرفه دون وجود مستندات أو فواتير نظامية تخوّل الإدارة بالصرف وبشكل يخالف كل الأنظمة الإدارية والمالية المعمول بها.
وعلى سبيل المثال تمّ صرف مبلغ/128/ ألف ليرة سورية كأجور تنقلات لبعثة النادي أثناء تواجدها في الكويت خلال منافسات البطولة الآسيوية بالرغم من أن الجانب الكويتي تحمل كافة نفقات الفريق بما فيها تخصيص /4/ سيارات خاصة وحافلة لنقل اللاعبين خلال فترة تواجدهم في الكويت.
وهو ما أكدته الآنسة منى حيداري عضو فرع حلب للاتحاد الرياضي التي كانت إحدى أعضاء البعثة والتي أشارت بدورها إلى وجود مخالفات صريحة ضمن المحضر المذكور.
وقرار صرف الـ/128/ ألف ليرة هو واحد من عدة قرارات تضمنها المحضر المذكور والذي يحمل الرقم/13/.

واللافت والمثير للاستغراب أن مجلس الإدارة السابق لجأ في الوقت بدل الضائع وقبل أيام قليلة من حلّ مجلس الإدارة /لعدم اكتمال نصابه القانوني/ إلى اتخاذ قرارات مالية مؤثرة على حاضر ومستقبل النادي وستزيد من متاعبه وهمومه في المراحل القادمة، فمن غير المقبول أن يتم صرف مبلغ بهذا الحجم خلال جلسة واحدة لم تستغرق سوى ساعة واحدة.
علماً أن النادي مثقل بالديون وصندوقه خالٍ ويعاني من عجز مالي كبير تجاوز/80/ مليون ليرة سورية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس