عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-07-2010 - 12:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية العراب الأهلاوي
 
العراب الأهلاوي
أهلاوي جديد

العراب الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13454
تاريخ التسجيل : Jul 2010
مكان الإقامة : في كومبيوترك
عدد المشاركات : 34
قوة التقييم : العراب الأهلاوي is on a distinguished road
محمد عفش - الحلم الأهلاوي - رئيسا لنادي الإتحاد الحلبي

محمد عفش ساترشح لرئاسة نادي الاتحاد
قال اللاعب الدولي ونجم الاتحاد السابق بكرة القدم "محمد عفش" إنه بات يفكر جدياً بدخول انتخابات إدارة نادي الاتحاد على منصب رئيس النادي .

ومن المقرر أن تقام انتخابات الإدارة بتاريخ 20 / تموز الحالي ، بعد أن حل الاتحاد الرياضي الإدارة السابقة برئاسة "مروان فداوي" التي لم تصمد سوى لبضعة شهور منذ انتخابها بعد أن أخفق النادي بإحراز أي لقب أو منافسة جدية بكرة القدم والسلة هذا الموسم ، فيما أخفقت الإدارة المذكورة باكتساب تعاطف الجماهير الأهلاوية ولاعبين النادي أنفسهم لا سيما مع ابتعاد الداعمين الماليين عنها .
وأضاف العفش إن تفكيره بدخول الانتخابات جاء منذ عدة أيام نتيجة اتهامات وجهت له بأنه سلبي ولا يقوم بواجبه تجاه ناديه ، مشيراً إلى أنّ القائمة لم تكتمل بعد إلا أنّه أكد وجود كل من نجمي السلة السابقين "محمد أبو سعدة" ، "عمار قصاص" ، و "د.نمير شحادة" و "عبد الفتاح تلجبيني" ، و"م.علي حداد" ضمن القائمة .
وأشار "عفوشة" إلى أنه سيلتقي يومي الثلاثاء والأربعاء بكل من رجال الأعمال الحلبيين : خالد علبي ، عبد الكريم السيد ، بسام ديري ، أحمد صباغ ، فارس شهابي ليتباحث معهم بدعمهم للنادي ، مؤكّداً بالوقت ذاته أنّ هؤلاء جميعاً أبدوا موافقتهم الأولية على تقديم الدعم المالي للنادي في حال وصوله رئيساً لنادي الاتحاد .
وشدد العفش أن الانتخابات ستجري من مرحلتين المرحلة الأولى لرئيس النادي ، وأنه في حال عدم فوزه سينسحب كلّ أعضاء القائمة من المرحلة الثانية المخصصة لانتخاب أعضاء الإدارة "كي تستطيع القائمة الأخرى حينها الفوز بشكل كامل مما ينتج عنه إدارة متفاهمة من قائمة واحدة"
ويسجل لـ "محمد عفش" أنه اعتذر عن العمل كمدير لكرة القدم بالنادي خلال رئاسة "باسل حموي" حين اختلف أعضاء مجلس الإدارة يومها على توليه هذا المنصب وفاز مؤيدوه بالتصويت بالأكثرية ، إلا أنه اعتذر يومها قائلاً "لا أريد إحداث شرخ بمجلس الإدارة"
ومن المرجح أن ينافس "العفش" على رئاسة النادي السيد "أحمد كيال" الذي كان المرشح الأقوى بالانتخابات الماضية ، إلا أن القيادة الرياضية منعته يومها من الترشح "لأسباب تنظيمية" وفازت القائمة المدعومة منه بأغلب مقاعد الإدارة .
فيما وقف "العفش" يومها مع قائمة "د.علال زين الدين" الذي فاز بعضوية الإدارة دون أن يتمكن من الفوز برئاسة النادي .
يذكر أن محمد عفش من مواليد عام 1966 ، وهو من أبرز نجوم الاتحاد وأكثرهم شعبية ، ورغم انقطاعه عن النادي بسبب احترافه باليونان لمدة 10 سنوات منذ منتصف التسعينات إلا انه بقي النجم الأبرز عند جماهير النادي التي كانت تهتف له دائما وهو في غربته .
وحقق العفش مع لاتحاد العديد من البطولات أبرزها بطولة الدوري عامي 1993 – 1995 ، وبطولتا الدوري والكأس عام 2005 .


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس