عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-07-2010 - 01:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
منتخبنا الشاب يخسر امام مصر ويتوجه للبحرين غداً.

منتخبنا الشاب يخسر امام مصر ويتوجه للبحرين غداً.

رد المنتخب المصري للشباب الدين لمنتخبنا الشاب وتمكن من الفوز بالمباراة الودية الثانية التي اقيمت على استاد بتروسبورت بمصر وذلك بهدفين مقابل هدف وحيد حيث كان منتخبنا تمكن من الفوز بالمباراة الاولى التي اقيمت على نفس الملعب وذلك بهدف دون مقابل.... واليكم التفاصيل :
الشوط الاول :
وبدات المباراة بضغط من جانب لاعبي منتخب مصر لكن العالمة كان بالمرصاد لكل الكرات, وكانت اولى الفرص الخطيرة لمنتخبنا من تسديدة رائعة من المواس لم تثمر عن شيء, وبالدقيقة 22 اخرج مدرب منتخبنا كيفورك مارديكيان القاروط و زج باللاعب علي العلوي كبديل.
وقام بعدها حكم المباراة بطرد لاعب المنتخب المصري احمد نبيل و لاعب منتخبنا البديل علي العلوي ليلعب كلا المنتخبين بعشرة لاعبين, استمر بعدها اللعب سجالاً لكن دون اي فرصة تذكر حتى الدقيقة 42 عندما سدد المواس كرة من خرج الجزاء تصدى لها الحارس المصري, لينتهي بعدها الشوط الاول من المباراة بتعادل منتخبنا الوطني الشاب مع منتخب مصر للشباب بدون اهداف.
الشوط الثاني :
ومع بداية الشوط الثاني نجح منتخبنا بتسجيل الهدف الاول بعد سلسلة تمريرات رائعة لتصل الكرة للمواس الذي سدد الكرة بالشباك, لكن لاعبو المنتخب المصري تمكنوا من تسجيل هدف التعادل بشكل سريع عبر اللاعب محمد صلاح, ليواصل بعدها اصحاب الارض افضليتهم وشكلوا خطورة كبيرة على مرمى العالمة.
وزج بعدها المرديكيان باللاعب ربيع جمعة كبديل لطه جنيد في محاولة لتفعيل الناحية الهجومية, وسدد بعدها المواس كرة قوية علت المرمى المصري, ليحتسب بعدها حكم المباراة ضربة جزاء للمنتخب المصري مشكوك بصحتها ولكن العالمة تالق وتصدى لركلة الجزاء ببراعة.
وبالدقيقة 80 دخل اللاعب اسامة اومري بديلاً للاعب رضوان قلعجي, وتمكن بعدها المنتخب المصري من تسجيل الهدف الثاني بعد استغلالهم لسوء التغطية الدفاعية من جانب مدافعي منتخبنا, ليطرد بعدها الحكم لاعبنا محمود مواس ليلعب منتخبنا الدقائق المتبقية بتسع لاعبين.
واستمرت بعدها النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة بفوز منتخب شباب مصر على منتخبنا الشاب بهدفين مقابل هدف وحيد, وستغادر بعثة منتخبنا مصر يوم الجمعة متوجهة الى البحرين لخوض مباراتين وديتين هناك على ان تعود بعدها البعثة الى سوريا لاستكمال التحضيرات لنهائيات كاس اسيا للشباب.

لقطات من اللقاء :
- وصف مدرب منتخب مصر للشباب الكابتن مصطفى يونس منتخبنا بالمنتخب القوي قبل المباراة.
- بدات خشونة المنتخب المصري واضحة بالمباراة بشكل غريب.
- حضر اللقاء الذي اقيم على ملعب بتروسبورت جمهور قليل للغاية.
- ستتوجه بعثة منتخبنا مباشرة الى البحرين حيث سيخوض منتخبنا مباراتين وديتين هناك.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس