عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-07-2010 - 07:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أجواء ساخنة تسبق انتخابات نادي الاتحاد

أجواء ساخنة ولقاءات ومشاورات يومية تدخل ضمن التكتيكات والتطبيقات الانتخابية يشهدها نادي الاتحاد من داخل وخارج أسواره تؤكد أن المنافسة ستكون قوية وحامية سواء على مقعد رئاسة النادي أو الفوز في عضوية مجلس الإدارة.



محمد عفش الأكثر شعبية بين جماهير النادي خلط الأوراق وصعّب المهمة على المرشحين الآخرين بعد إعلانه رسمياً عن نيته بالترشح لرئاسة النادي مدعوماً بقائمة شابة ومتجانسة ومتفاهمة تضم أسماءً لامعة في النادي تساندها وتؤازرها فعاليات تجارية واقتصادية هامة في المحافظة.



وعلى الجهة المقابلة حسم المحامي أحمد كيال أمره وقرر خوض السباق الانتخابي مجدداً حيث يستكمل مشاوراته للإعلان عن أسماء قائمته خلال اليومين القادمين. في حين لم يصدر عن عضو مجلس الإدارة السابق الدكتور علال زين الدين أي تأكيد منه لخوض الانتخابات القادمة وعلى ما يبدو أن المؤشرات والمعطيات الأولية تؤكد أن المنافسة على مقعد رئاسة النادي ستنحصر بين الكيال والعفش.



المحامي أحمد كيال والذي سبق أن ترأس النادي في فترة سابقة ومنع من الترشح خلال الانتخابات الماضية بدا واثقاً من الفوز في الانتخابات وأشار في حديثه إلى أن النادي في وضعه الراهن غير المستقر بحاجة إلى إدارة قوية متجانسة تجمع بين الخبرة والشباب.



وأضاف: سأسعى إلى تشكيل قائمة تنال ثقة الجميع وتحقق تطلعات وآمال أعضاء وجماهير النادي للخروج من أزماته المتراكمة.



وفي الواقع المرحلة حساسة ودقيقة وتتطلب جهداً مضاعفاً وبالتالي لابد أن تكون الخطوات مدروسة ومبرمجة تقوم بالأساس على خطط وبرامج واضحة قابلة للتطبيق وفق جداول زمنية محددة تضع النادي في مساره الصحيح.



وختم الكيال حديثه بالقول: لا يهم من سيفوز في الانتخابات بقدر ما يجب التفكير بإيجاد حلول لمشكلات النادي وأزماته المالية وأعتقد بأن المسؤولية كبيرة على الناخبين لاختيار الأقدر والأكفأ بعيداً عن المصالح والمطامع الشخصية والمحسوبيات التي أعادت عجلة النادي إلى الوراء.



أما الكابتن محمد عفش فقد أكد أن ترشحه لرئاسة النادي يأتي استجابة لرغبة عدد كبير من أعضاء النادي ومشجعيه ومحبيه وهو برأيه خطوة على طريق تصحيح أوضاع النادي وإعادة الاستقرار والألق له.



وأضاف: لقد مرّ النادي في ظروف صعبة واستثنائية وأثقل بالمشكلات والخلافات الإدارية والفنية والمالية، والمرحلة التي ستلي الانتخابات ستكون صعبة بالتأكيد، وتستدعي جهداً متواصلاً للخروج من تأثيرات وتداعيات ما أصاب النادي من أزمات وانتكاسات متتالية، وفي حقيقة الأمر ما شجعني لخوض هذه التجربة هو ما لمسته من تأييد ودعم من أبناء النادي وعدد من رجال الأعمال والصناعيين الداعمين.



وأعتقد والكلام مازال لـ (العفش) بأن النادي بإمكانه النهوض والعودة إلى منصات التتويج والألقاب شريطة أن تتوافر النوايا الصادقة والمخلصة والعمل من أجل النادي.



وأشار في ختام حديثه إلى أن أي كلام سابق لأوانه بانتظار ما ستؤول إليه الانتخابات مؤكداً أنه في حال لم يفز في انتخاب رئاسة النادي فسينسحب مع قائمته لصالح القائمة المنافسة وسيبقى إلى جانب النادي في كل الظروف.



بقي الإشارة إلى أن قائمة العفش ستضم عدداً من نجوم ولاعبي النادي السابقين أبرزهم (محمد أبو سعدى - عمار قصاص) إضافة إلى المهندس علي حداد والدكتور نمير شحادة وعبد الفتاح تلجبني وعدد من رجال الأعمال، في حين لم يكشف مرشح القائمة الثانية المحامي أحمد كيال عن أعضاء قائمته التي سيخوض بها الانتخابات.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس