عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-07-2010 - 07:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
العيان يوقع مع الفيصلي السعودي وإدارة الاتحاد ترفض التنازل

توصل لاعب الاتحاد والمنتخب الوطني (وائل عيان) إلى اتفاق مع نادي الفيصلي، الذي يلعب في دوري المحترفين السعودي، للانتقال إلى الفريق لمدة موسم واحد، لقاء 130 ألف دولار، بالإضافة إلى السكن والسيارة.

ورغم أنَّ اللاعب انتهى عقده مع ناديه الاتحاد، ويحقّ له الانتقال إلى أيّ نادٍ بشكل حر، إلا أنَّ اللجنة المؤقتة رفضت منح اللاعب وثيقة التنازل أو البطاقة الدولية. هذا ما أفادنا به عضو اللجنة المؤقتة هاشم إيزا، الذي أكد أنَّ اللجنة لن تمنح اللاعب الوثيقة إلا بعد صدور التعليمات الجديدة من لجنة الاحتراف التابعة إلى اتحاد كرة القدم.


وأضاف إيزا: «هناك مقترحات جديدة تدرس من قبل لجنة الاحتراف، تضمن حقَّ النادي على اللاعب. وسيكون هناك صيغة جديدة من أجل حصول النادي على مقابل مادي من انتقال لاعبيه (نسبة من قيمة العقد الجديد)، حتى لو كان عقد اللاعب منتهياً مع فريقه»، معتبراً أنَّ «هذا الطرح منطقي؛ على اعتبار أن النادي قد تعب على اللاعب».
وأوضح إيزا أنَّ «وائل عيان جاء إلى النادي وعمره 9 سنوات، والآن عمره 22 سنة، والنادي صرف عليه الملايين، ومن حقه الآن الاحتراف وتأمين مستقبله. ولكن هناك حقوق للنادي، كما أنَّ عقود لاعبي النادي هي عقود إذعان،


وفيها ظلم كبير للنادي، وكل بنودها تبدأ بعبارة: (يحقّ للاعب)، أو (على الفريق الأول (النادي)).. والانتماء اختفى في عصر الاحتراف، والمال مفسدة الأخلاق». وعن وضع فريق الرجال، بيَّن إيزا أنَّ «وضع الفريق سيئ. فرغم وجود 24 لاعباً، إلا أنَّ النوعية باتت غير ملبية». وأكد أنَّ «هناك من 3 إلى 4 لاعبين جيدين فقط، وهناك اتصالات من مدرب الفريق (عبد اللطيف مقرش) مع لاعبي الكرامة (فهد عودة، وحيان الحموي) للانضمام إلى صفوف الاتحاد، بانتظار ما ستفرزه انتخابات الإدارة الاتحادية، وتوفر المال اللازم للتعاقدات».

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس