عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-07-2010 - 10:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الجيش يرسم ملامح الموسم الجديد في مؤتمر صحفي

سعياً منها لوضع أسرة الإعلام الرياضي والشارع الرياضي في قلب الحدث، عقدت إدارة نادي الجيش العربي السوري عند الساعة الثانية من ظهيرة اليوم الأحد مؤتمراً صحفياً بمناسبة انطلاق تحضيرات الفريق للموسم الكروي الجديد، و بحضور العقيد حسن سويدان مدير الكرة في النادي ومدرب الفريق العراقي ثائر جسام وكابتن الفريق اللاعب ماهر السيد وعدد من إداريي الفريق.


الدوري المحلي و عبر موسم كروي مليء بالعطاء نجح بكسب الرهان من خلال الاعتماد على خليط من عنصري الشباب والخبرة في جسد الفريق.وألمح إلى أن هذه السياسة ستستمر في الموسم الجديد من أجل الحفاظ على البطولة وتحقيق مزيد من الإنجازات للفريق على الصعيدين المحلي والأسيوي.



وأضاف السويدان قائلاً:(وفي سعينا لتحقيق ذلك عملنا على الحفاظ على نفس سوية اللاعبين فقمنا بتجديد معظم عقود اللاعبين الذين حققوا إنجاز الموسم الماضي لمدة ثلاث سنوات فتم التجديد لكل من اللاعبين ماهر السيد وفراس اسماعيل و ماجد الحاج وإياد الحلو وياسر عكرة وتم استقطاب كلاً من اللاعبين معتز كيلوني ومعتصم علايا ومحمد زبيدي وعبد الوهاب بوبكي.)

و فيما يخص اللاعب عبد الرزاق الحسين تحدث السويدان عن عدم وقوف النادي بوجه طموحات الحسين للاحتراف بالخارج أما محلياً لن يلعب إلا في نادي الجيش وهو ما وعد به الحسين .وفيما يتعلق بالمحترف الزامبي فليمون شبيتا فهو مرتبط مع النادي بعقد يمتد للموسم القادم شرط مضاعفة مقدم العقد والراتب في الموسم الثاني وهو مالم يُبحث بعد لتغيب اللاعب عن الحضور بحجة مرض والده ووثيقة التنازل الدولية مازالت بحوزة النادي.
وعن رغبة إدارة نادي الجيش بالتعاقد مع مهاجم المجد رجا رافع لم يخف السويدان رغبة كل الطرفين في إتمام صفقة الانتقال لكن الرافع مازال مرتبطاً بعقد مع ناديه المجد والأمور مازالت في طور التباحث .


العراقي ثائر جسام مدرب الفريق الجديد تحدث عن السمعة العطرة لنادي الجيش صاحب البطولات والإنجازات وهذا ما يضعه أمام مسؤولية كبيرة للحفاظ على هذه السمعة .


أما فيما يتعلق بالجانب التحضيري قدم المدرب ثائر شرحاً مفصلاً عن كل من المراحل الإعدادية التي سيمر بها الفريق فتحدث عن انتهاء الفترة الانتقالية والتي استمرت لمدة خمسة أيام ، الفريق دخل فترة التحضير البدني يوم السبت وستستمر لفترة ثلاثة أسابيع وبعدها سيخوض الفريق من ثمان إلى تسع مباريات تحضيرية ليدخل الفريق بعد ذلك معسكر تدريبي خارجي مع بداية الشهر العاشر .

وعن التجربة التدريبية الأولى في الملاعب السورية ومدى متابعته للدوري السوري تحدث المدرب بأن لديه فكرة جيدة عن الأندية السورية من خلال عدة مشاركات خارجية جمعته مع الفرق السورية ومن خلال مشاركته مع نادي الفيصلي في دورة تشرين في اللاذقية .

أما الكابتن ماهر السيد قائد الفريق فتحدث عن ارتفاع الروح المعنوية لدى اللاعبين مع بدء التدريبات وما توفره الإدارة للفريق وأضاف السيد أن ما ينقص الفريق للاستمرار بالتألق والمنافسة محلياً وآسيوياَ هو استقطاب محترف على مستوىً عالٍ في مركز قلب الهجوم .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس