عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-07-2010 - 12:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
محمود امنة يتعرض للاصابة بمشط القدم.

تعرض لاعبنا الدولي السوري محمود امنة نجم نادي راه اهن الايراني ومنتخب سوريا الاول لاصابة خلال معسكر فريقه المقام بتركيا وذلك استعداداً للموسم الجديد في ايران حيث تسعى ادارة الفريق للظهور بصورة مغايرة عن التي ظهر بها بالموسم المنصرم والذي كان فيه راه اهن قريباً من الهبوط الى الدرجة الثانية.


وكشف محمود الامنة بتصريح حصري عن تفاصيل الاصابة وكيفية حدوثها حيث قال : اثناء مباراة فريقي الودية ضد نادي كونيا سبور التركي تعرضت للاصابة وقام الجهاز الطبي بالفريق باجراء الفحوصات اللازمة والتي تبين من خلالها انني مصاب بمشط القدم وسوف اغيب عن الملاعب لمدة عشرة ايام او اسبوعين على ابعد تقدير حسب تاكيدات الاطباء بنادي راه اهن.

واكد الامنة ان الفريق خلال المعسكر ظهر بشكل جيد مؤكداً ان النتائج ستكون افضل من الموسم القادم وقال : ادارة النادي تعاقدت مع عدد من اللاعبين المحليين والمحترفين بالاضافة لاجراء مباريات ودية قوية وطموح الفريق كبير بهذا الموسم لكن الفوز باللقب صعب نوعاً ما لكن احتلال احد مراكز المقدمة هو هدفنا بالموسم القادم.
ونفى محمود الامنة كل الاخبار التي نشرت بالصحف عن تلقيه عرضاً مصرياً حيث اكد ان لم يتلقى أي عرض رسمي لكن كل القصة انه تلقى اتصالات من بعض وكلاء اللاعبين هناك لكن الامور لم تصل الى مرحلة الجدية التامة ولم يتلقى أي عقد رسمي من أي فريق مصري كما نشر على لسان اللاعب باحدى الصحف.


والجدير بالذكر ان لاعبنا محمود امنة العائد الى المنتخب مجدداً بعد غياب لاسباب مجهولة قام بتجديد عقده رسمياً مع ادارة نادي راه اهن حيث فضل الاستمرار بالدوري الايراني وتحديداً مع فريقه راه اهن عن الانتقال الى أي فريق اخر سواء كان داخل الدوري او بدوريات اخرى رغم تلقيه اكثر من عرض.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس