عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-07-2010 - 03:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
في الحرية ... 3 مرشحين للرئاسة و/17/ للعضوية و/289/ناخباً


قبل ساعتين من إقفال باب الترشح وتسديد اشتراكات الأعضاء أحدث انسحاب كل من كمال حزوري وعبد الكريم بيبي من سباق المنافسة على مقعد رئاسة النادي لصالح/منذر ترياكي/ الذي ترأس قائمة توافقية ضمت إلى جانب الحزوري والبيبي كلاً من:ريما زيات-مازن طليمات-محمد عقاد-حسان راغب آغا/ ما أحدث تغييراً جذرياً في التكتيكات واللعبة الانتخابية و التي من المتوقع أن تكون ساخنة وحامية. ويأتي هذا التبديل المفاجئ في سير العملية الانتخابية ليضعف من حظوظ/محمد الإمام و ياسين الخطيب/ في الفوز بمقعد رئاسة النادي على اعتبار أن ثلثي أصوات الناخبين ستذهب لقائمة الترياكي وفقاً للمعطيات والمؤشرات الأولية.
وبعيداً عن التوقعات والمفاجآت الانتخابية وتغيير القناعات في اللحظات الأخيرة أثارت مقاطعة أعضاء وأبناء النادي للانتخابات كثيراً من القلق على مستقبل النادي حيث لم يتجاوز عدد أعضاء الجمعية العمومية الذين سددوا اشتراكاتهم ويحق لهم الانتخاب الـ/300/ عضو، وعزا البعض ضعف الإقبال على الانتخابات إلى ما أفرزته الانتخابات السابقة من آثار ونتائج سلبية على واقع النادي والذي عاش خلال السنوات الثلاث الماضية واقعاً غير مرضٍ وفوضى إدارية وفنية ومالية تسببت في هبوط كرته إلى الدرجة الثانية وتدني مستوى كافة رياضاته، ويعود ذلك إلى ما شهدته ساحة النادي والإدارات المتعاقبة من خلافات وصراعات محمومة أثقلت كاهل النادي وأوقعته في مطبات كثيرة إلى أن وصل إلى حافة الهاوية.
وبالرغم من مقاطعة الانتخابات من عدد كبير من أعضاء النادي فإنهم يأملون بأن تنجح الانتخابات الجديدة وهي العاشرة في غضون السنوات الأربع الماضية بطي صفحة الإخفاق والفشل وفتح صفحة جديدة مفعمة بالآمال والطموحات للنهوض بواقع النادي واستعادته لموقعه الريادي في الخارطة الرياضية السورية. تبقى الإشارة إلى أن مؤتمر النادي الانتخابي سيعقد عند الساعة الرابعة من عصر يوم غدٍ الأربعاء في صالة معاوية. وقد بلغ عدد المرشحين على مقعد رئاسة النادي ثلاثة وهم:منذر ترياكي-محمد الإمام-ياسين الخطيب/ فيما سيتنافس/17/ مرشحاً على ستة مقاعد في مجلس الإدارة وهم:/زهير حداد-ريما زيات-عبد الكريم بيبي-محمد صالح بودقة-ملك ناصر-عرفان أورفللي-سمر كيالي-جمال ريشة-محمد حزوري-محمد فؤاد أسعد-مازن طليمات-حسان راغب آغا-كمال حزوري-ممدوح أبو صالح-مصطفى السلمو-محمد عقاد-لؤي صنداوي/. وأقفل باب الترشح وتسديد الاشتراكات عند الرقم/289/ عضواً وهم الذين يحق لهم الاقتراع من أصل ما يقارب/3000/عضو قوام الجمعية العمومية للنادي.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس