عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-07-2010 - 12:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
محمد عفش رئيساً لنادي الاتحاد و قائمة "الاتحاد من أجل الاتحاد" كاملةً في مجلس الإدارة

رقصت صالة الأسد الرياضي في حلب فرحاً على أنغام احتفالات جماهير نادي الاتحاد بتتويج نجمهم "محمد عفش" رئيساً لمجلس إدارة النادي الأحمر ، إضافة إلى فوز قائمته "الاتحاد من أجل الاتحاد" بجميع مقاعد العضوية الإدارية ، و ذلك ضمن الانتخابات التي بدأت عصر الثلاثاء و استمرت تسع ساعات متواصلة.


و باتت الإدارة الاتحادية الجديدة تتمثل بـ "محمد عفش" كرئيس للنادي و عضوية كل من "عمار قصاص" و "نمير شحادة" و "عبد الفتاح تلجبيني" و "علي حداد" و "جميل طبارة" و "سوزان الخال".


و شهدت الانتخابات منافسة حامية الوطيس بين قائمة "الاتحاد من أجل الاتحاد" و التي يترأسها العفش ، و القائمة الثانية التي يترأسها المحامي "أحمد كيال" ، و ضمت إلى جانب "الكيال" كلاً من "إياد محفوظ" و "أيمن حزام" و "حسين باريش" و "ريم صباغ" و "محمود السيد" و "كامل نجمي".


و كان من المقرر أن تبدأ الانتخابات في الساعة الرابعة عصراً ، إلا أن تأخر وصول الناخبين ساهم بتأخير العملية الانتخابية ، التي سرعان مع ما بدأت مترافقة مع تغطية إعلامية كبيرة و جهود تنظيمية جبارة قامت بها "منى حيداري" مسؤولة التنظيم في فرع الاتحاد الرياضي بحلب ، كما شهدت الانتخابات حضور رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء "موفق جمعة" و نائبه "ماهر خياطة" و ذلك للإطلاع على سير العملية الانتخابية .


و بعد ساعات من الانتخاب و من ثم فرز الأصوات ، الذي رافقه توافد تدريجي للجماهير الأهلاوية المترقبة معرفة الفائزين على أحر من الجمر ، أسفرت نتائج المتنافسين على مقعد الرئاسة عن فوز "العفش" بفارق 11 صوتاً و بواقع 286 صوتاً لـ "العفش" مقابل 275 صوتاً لـ "الكيال" ، و تم إلغاء تسع ورقات انتخابية مخالفة ، و الاتفاق على اقتسام 16 ورقة مناصفة بين المرشحين بسبب عدم وضوحها.


و على صعيد انتخابات الأعضاء ، لحقت قائمة "الاتحاد من أجل الاتحاد" كاملة برئيسها "العفش" ، وذلك بعد تصدر كل أعضاء القائمة ترتيب المرشحين على التوالي : عمار قصاص "329" ، نمير شحادة "309" ، علي حداد "309" ، عبد الفتاح تلجبيني "306" ، جميل طبارة "256" ، سوزان الخال "216".


و بعد الانتهاء من إعلان النتائج حملت الجماهير الأهلاوية المتواجدة في الصالة الفائزين -و على رأسهم "العفش"- على الأكتاف و هتفت لهم مهللة لوصول أول إدارة شابة يترأسها نجم كروي في تاريخ النادي الأحمر.


و شهد الشارع الرياضي الأهلاوي قبل الانتخابات شبه إجماع على تمني نجاح "العفش" و قائمته ، في محاولة لمنح الجيل الشاب فرصة لإثبات وجوده بعد أن استنفد المخضرمون القدماء جميع الفرص الممكنة ، إضافة إلى توسم النجاح الإداري في "العفش" بعد نجاحه و تألقه في الملاعب الكروية.


و كان "العفش" قدم رفقة قائمته قبل الانتخابات صورة أولية عن النهج الذي سيتم العمل به للإرتقاء بألعاب النادي و إعادة الألق الذي غطاه غبار الفشل في المواسم السابقة ، و أكد "العفش" على وقوف كبار التجار و الفعاليات الإقتصادية في حلب إلى جانب قائمته و استعدادهم لتشكيل مجلس شرفي مهمته دعم النادي و الارتقاء به مادياً .


و بتسلم قائمة "الاتحاد من أجل الاتحاد" مقاليد الحكم في القلعة الحمراء ، يسدل الستار على مسلسل الشد و الجذب بين التعيين و الانتخاب و الذي أرق الجمهور الاتحادي الكبير منذ إقالة الإدارة السابقة إلى حين وصول الإدارة الجديدة.


يذكر أن جمهور نادي الحرية يمني النفس بفرحة مشابهة مساء اليوم ، متمنياً أن تفرز انتخابات إدارة النادي الأخضر أسماء قادرة على انتشال النادي الأخضر من أزمته التي طال مكوثها.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس