عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-07-2010 - 03:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاغا يوضح اسباب غيابه عن مباراة الزمالك.

تحدث الاغا عن اسباب غيابه عن مباراة الزمالك الودية حيث قال : انا تعرضت لاصابة خلال تدريبات الفريق والاصابة هي شد بالظهر نتيجة بذل جهد كبير بالتدريبات وانا حالياً اخضع لجلسات العلاج واشعر بتحسن كبير وان شاء الله فسوف اعود لتدريبات الفريق خلال اليومين القادمين في حال سمح لي الطبيب بذلك.


ونفى عبد الفتاح كل تم اشاعته بالفترة الماضية ان اموره مع الفريق المصري ليست على مايرام وقال : وضعي مع نادي وادي دجلة ممتاز للغاية واشعر بارتياح كبير وكذلك مدرب الفريق واللاعبون بالنادي سعداء بوجودي بالفريق وكل ما نشر عن فسخ عقدي مع وادي دجلة عار عن الصحة وانا مستمر مع الفريق طوال فترة العقد وطموحي الاحتراف باوربا.


وعن امكانية سفره مع البعثة الى بلجيكا ومشاركته بالمباراة الودية القادمة للفريق مع نادي لييرس البلجيكي قال الاغا : انا باذن الله سوف اسافر مع الفريق وسوف اكون جاهز للمشاركة مع النادي بالمباراة ضد نادي لييرس واذا لم اتمكن من المشاركة بهذه المباراة فسوف اكون جاهز للمباراة الاولى بالدوري ضد المقاولون العرب.


والجدير بالذكر ان نادي وادي دجلة المصري سوف يقابل نادي لييرس البلجيكي الذي يملكه نفس الشخص المهندس المصري ماجد سامي يوم السبت القادم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق سوف تبث بشكل مباشر على قناة wds التي تبث على القمر الصناعي نايل سات على التردد 12379.


ويذكر ان معلق قناة wds المصرية وصف عبد الفتاح الاغا خلال تعليقه على المباراة الودية التي جمعت نادي وادي دجلة مع الاسماعيلي والتي تم بثها على القناة مسجلة انه صفقة سوبر وانه سوف يكون له شأن كبير مع الفريق بالموسم القادم وتوقع ان يكون من نجوم الدوري المصري الممتاز بالموسم المقبل.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس